زيدان يرفض التعليق على مقترح إقامة ” سوبر ليج “

0

رفض زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني، التعليق على مقترح إقامة دوري السوبر الأوروبي ” سوبر ليج “.

وفجّر 12 نادياً أوروبياً أزمة كبرى في الوسط الرياضي الأوروبي والعالمي، على إثر إصدار بيان موحد بشأن موافقتهم على تدشين بطولة جديدة تحت اسم بطولة السوبر الأوروبي ” سوبر ليج ” وتضم أقوى الفرق الأوروبية وهم أندية ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، ليفربول، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، آرسنال، تشيلسي، توتنهام، يوفنتوس، ميلان وإنتر ميلان، وسط اعتراضات كبيرة من اتحادي فيفا و يويفا بجانب الاتحادات المحلية للأندية الراغبة وعدد كبير من نجوم كرة القدم السابقين.

ويعد رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، هو الأب الروحي لفكرة إنشاء سوبر ليج.

بسؤال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وقادش، عن رأيه في مقترح سوبر ليج، حيث أجاب ” إنها مسألة تخص رئيس نادي ريال مدريد، ولكل شخص رأي، لكنني لست هنا للحديث عن ذلك لكن من أجل مباراة الغد”.

واستكمل” لم أتحدث مع أي لاعب أو شخص من الإدارة عن هذه البطولة أو أي عقوبة محتملة حال المشاركة بها، كل ما يهمني هو مباراة قادش وأي شيء آخر يحدث لا يمكننا السيطرة عليه”.

وأتم تصريحاته ” لن أعطيك رأيي حول هذه البطولة ولن أستفيد أي شيء إذا فكرت بها”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد