ريال مدريد يوضح حقيقة وجود أزمة مع إنتر ميلان بشأن أشرف حكيمي

كشف نادي ريال مدريد الإسباني حقيقة ما تردد عن وجود أزمة مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي بسبب المغربي أشرف حكيمي.

وتعاقد نادي إنتر ميلان مع المغربي أشرف حكيمي قادماً من ريال مدريد في الصيف الماضي مقابل 40 مليون يوور، وأشارت تقارير صحفية إيطالية أن إنتر تخلف عن دفع القسط الأول من الصفقة والبالغ قيمته 10 مليون يورو.

طالع أيضا.. ريال مدريد يعلن إصابة زين الدين زيدان بفيروس كورونا

وأصدر نادريال مدريد بياناً رسمياً لتوضيح حقيقة الأزمة مع إنتر ميلان بسبب “حكيمي”

بيان ريال مدريد

” بشأن المعلومات التي نشرتها صحيفة كوريري ديلو سبورت، بشأن وجود أزمة بين ريال مدريد وإنتر ميلان، يؤكد النادي أن هذه المعلومات غير صحيحة تمامًا “.

وأضاف ” لم يشرع ريال مدريد في أي وقت في مطلب الحصول على أي ضمانات من إنتر ميلان، كما ورد في المنشور، شروط حصولنا على مبلغ الصفقة مكتوبة في العقد بين الناديين كما يحدث في أي صفقة أخرى وأكثر من ذلك مع إنتر ميلان، الذي حافظ معه ريال مدريد دائمًا على علاقات ممتازة فهو نادٍ صديق وعريق”.

وكيل أشرف حكيمي يعلق

ونفى وكيل أعمال المغربي أشرف حكيمي وجود أي خلافات بين ريال مدريد وإنتر ميلان، مشيراً أن كل مايتردد لا يخرج عن كونه شائعات.

أكد الوكيل أنه لم يتلق أي محادثات من جانب ريال مدريد بشأن أشرف حكيمي، مشيراً أن اللاعب يمر بفترة جيدة مع إنتر ويركز في مستقبله مع الفريق.

زيدان عن خسارة ريال مدريد أما ألكويانو : ليست عاراً وأتحمل المسؤولية

الزمالك يتعادل مع أسوان ويفقد صدارة الدوري

الهلال السوداني يكشف حقيقة تعاقده مع فرجاني ساسي

محمد مرجات : تصريحات اتحاد الكرة مرفوضة وقرارات الخطيب أقوى

حسام حسن يتوقع تخطي الأهلي للدحيل ويوضح رأيه في ثنائي الهجوم

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد