ريال مدريد يهزم بلد الوليد ويضيق الخناق على أتلتيكو في صراع الصدارة

0

واصل فريق ريال مدريد سلسلة انتصارته بعد فوزه على بلد الوليد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

هدف ريال مدريد جاء عن طريق اللاعب البرازيلي كاسيميرو من ضربة رأسية من كرة ثابتة.

ويعد فوز ريال مدريد أمام بلد الوليد هو الرابع على التوالي في الدوري الإسباني، حيث فاز على ويسكا وخيتافي وفالنسيا قبل أن يفوز على بلد الوليد.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 52 ليتحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني ويقلص الفارق مع أتلتيكو مدريد متصدر الترتيب برصيد 55 نقطة، في حين يحتل بلد الوليد المركز قبل الأخير في الترتيب برصيد 21 نقطة.

وتعثر أتلتيكو مدريد أمام ضيفه ليفانتي بهدفين دون رد، ليمنح ريال مدريد فرصة الاقتراب من صدارة الدوري الإسباني وتهديد الروخي بلانكوس الذي احتفظ بصدار اللاليجا لفترة طويلة خلال الموسم الجاري.

ويأتي فوز ريال مدريد على بلد الوليد قبل مباراته المرتقبة أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل في ذهاب ثمن النهائي.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد