ريال مدريد يعمق جراح برشلونة في كامب نو ( فيديو )

0

حسم ريال مدريد، كلاسيكو الأرض لصالحه بعدما تغلب على غريمه التقليدي برشلونة، بهدفين مقابل هدف، على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني، وذلك مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الاسباني ” الليجا “.

ثنائية ريال مدريد جاءت عن طريق دافيد ألابا و لوكاس فاسكيز، في الدقيقتين 23، 90، قبل أن يقلص الفارق سيرجيو أجويرو ويسجل هدف برشلونة الوحيد بعدها بدقيقة واحدة في الوقت بدل الضائع.

جاءت المباراة متكافئة نسبيًا بين طرفي المباراة، مع استحواذ لصالح برشلونة في أغلب أوقات المباراة على منطقة منتصف الملعب لكم دون خطورة كبيرة على مرمى تيبو كورتوا، ومع اقتراب المباراة من نهايتها شهدت إثارة من كلا الجانبين بعدما ترك ريال مدريد و برشلونة مساحات خلف خطوط الدفاع.

بهذه النتيجة يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 20 نقطة، وينتظر ما ستسفر عنه مباراة أتلتيكو مدريد و ريال سوسيداد، اللذان ينافسات على صدارة الليجا، ويتساوى ريال مدريد في عدد النقاط مع ريال سوسييداد و إشبيلية.

ملخص مباراة ريال مدريد و برشلونة في الدوري الاسباني

http://

ريال مدريد و برشلونة

ويلتقي ريال مدريد مع أوساسونا في الجولة الحادية عشرة من الدوري الاسباني، مساء الأربعاء المقبل، في حين يواجه برشلونة منافسه رايو فاليكانو.

وسجل ريال مدريد فوزه السادس في الموسم الحالي بمسابقة الدوري الاسباني في حين تعادل في مباراتين وتلقى خسارة واحدة، في المقابل تراجع برشلونة إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة، من أربع انتصارات وثلاث تعادلات وخسارتين.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد