ريال مدريد يرفض اقتراح مانشستر يونايتد بسبب كيليان مبابي

0

رفض نادي ريال مدريد الإسباني، اقتراح نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، بسبب رغبة النادي الملكي في التعاقد مع كيليان مبابي.

مانشستر يونايتد، أعلن أمس الثلاثاء، اتفاقه بشكل رسمي مع ريال مدريد بشأن الحصول على خدمات المدافع الفرنسي رفائيل فاران، وأشارت تقارير صحفية أن الصفقة بلغت قيمتها المالية نحو 50 مليون يورو.

اقتراح مرفوض

اقترح مانشستر يونايتد على ريال مدريد، الحصول على خدمات بول بوجبا لاعب الوسط الفرنسي، مقابل التنازل عن قيمة انتقال فاران، لكن النادي الإسباني رفض المقترح، لرغبته في الحصول على أموال لتدعيم صفقة كيليان مبابي الهدف الأساسي لإدارة فلورينتو بيريز رئيس الميرنجي.

اقرأ أيضا.. الهلال يتراجع عن ضم صفقة من العيار الثقيل.. تعرف على السبب

وارتبط اسم كيليان مبابي بالانضمام لنادي ريال مدريد في الصيف الحالي، لاسيما وأن اللاعب عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل ولم يتوصل الطرفين ” اللاعب والنادي الفرنسي ” لاتفاق بشأن تجديد التعاقد.

اقرأ أيضا.. رفائيل فاران رابع أغلى لاعب يغادر ريال مدريد

وتشير تقارير قوية أن كيليان مبابي لديه إصرار كبير على الانضمام لنادي ريال مدريد، في الصيف الحالي، لذلك تسعى إدارة النادي الإسباني لتوفير المال من أجل تدعيم الصفقة في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي تعيشها أندية الدوري الإسباني على إثر جائحة فيروس كورونا.

اقرأ أيضا.. صورة | جماهير باريس سان جيرمان ترفض التعاقد مع بول بوجبا

وفي الجانب المقابل يرغب مانشستر يونايتد في التخلص من بول بوجبا الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل ولا يوافق على تجديد عقده مع أولدترافوردحيث يرغب النادي الإنجليزي في الاستفادة من بيعه لنادي ريال مدريد بتوفير نفقات صفقة فاران.

اقرأ أيضا.. باريس سان جيرمان يجتمع بوكيل كوليبالي

يذكر أن ريال مدريد لم يتعاقد مع أي لاعب في الصيف الحالي حتى الأن سوى المدافع النمساوي دافيد ألابا قادما من بايرن ميونيخ في صفقة انتقال حر، في حين رحيل ثنائي خط الدفاع سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ورفائيل فاران إلى مانشستر يونايتد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد