ريال مدريد | أنشيلوتي يحسم موقف جاريث بيل من مباراة رايو فاليكانو

0

حسم كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد موقف جاريث بيل من المشاركة في مباراة رايو فاليكانو المقررة ضمن منافسات الدوري الاسباني.

ويغيب جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، حيث شارك الجناح الويلزي في تدريبات ريال مدريد في الأيام الماضية.

وأوضح كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو، ” جاريث بيل لن يشارك أمام رايو فاليكانو، حيث سيذهب إلى ويلز وهناك سيقيمون ما إذا كان قادرًا على اللعب أم لا، يعتمد الأمر كثيرًا على شعور اللاعب، الشيء المهم هو أنه بخير، بعد شهرين مهم جدًا ما يشعر به اللاعب”.

وأضاف المدرب الايطالي ” جاريث بيل تدرب مع ريال مدريد لمدة يومين فقط وفقًا للتقرير الطبي الخاص بحالته الصحية، وإذا قام المنتخب باستدعائه علينا أن نرسله، لقد تدرب مع المجموعة لمدة يومين فقط، لكن مع ويلز سيكون لديه أسبوع من الوقت لتقييم حالته، وهم لن يخاطرون به إذا لم يكن على ما يُرام”.

وعن علاقته مع جاريث بيل رد كارلو أنشيلوتي “أنا لست والده، الجماهير غاضبة من بيل لأن الفترات الأخيرة لم تكن جيدة، ولم يحظ بوقت جيد، لكن لا أحد ينسى ما فعله هنا”.

وأتم تصريحاته  “جاريث بيل ساعدنا على الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا في 2014 ولا أحد ينسى هدفه ضد ليفربول في 2018، الآن هو ليس في أفضل فتراته لكن لا يجب أن ننسى أنه تعرض لإصابات كبيرة”.

ويتقابل ريال مدريد مساء السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو مع منافسه رايو فاييكانو، في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد