رياض محرز يرد على أنباء رحيله عن مانشستر سيتي

0

استنكر النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، ما يتردد عن  رغبته في الرحيل عن السكاي بلو في الانتقالات الصيفية المقبلة.

رياض محرز انهالت عليه عدد من العروض أبرزها من باريس سان جيرمان و برشلونة و أرسنال، وذلك بعد تألقه في الموسم المنتهي وقيادة مانشستر سيتي للتتويج بالدوري الإنجليزي والوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا.. ليونيل ميسي يوافق على تخفيض راتبه ويوقع لـ برشلونة 5 سنوات

وشارك رياض محرز مع مانشستر سيتي في 48 مباراة في الموسم المنتهي بمختلف المسابقات، حيث سجل 14 هدفاً وصنع 9 أخرين.

ورد رياض محرز على ما تردد بشأن رحيله عن مانشستر سيتي في الصيف الجاري، خلال تصريحات لموقع “مانشستر إيفينينج نيوز”،  “أنا لا أريد مُغادرة مانشستر سيتي، ولا أفكر في ذلك، لأنه لا يزال لديّ أهداف أريد تحقيقها هُنا”.

اقرأ أيضا.. شاهد | هدف باتريك شيك يحصد جائزة الأفضل في يورو 2020

وأضاف نجم منتخب الجزائر ” اللعب في دوري آخر؟ لا، أنا أحب إنجلترا، أحب حقًا الدوري الإنجليزي الممتاز، وكرة القدم الإنجليزية “.

واستكمل ” لا أرى ما هو أعلى من مانشستر سيتي، وعندما ترى بيب جوارديولا يريدك فهذا أمر رائع وممتع، التأقلم هُنا لم يكن سهلًا في البداية، لكن اليوم الجميع يعرف أن علاقتنا رائعة”.

اقرأ أيضا.. ساؤول نجويز يكشف مستقبله مع أتلتيكو مدريد

يذكر أن رياض محرز انضم لنادي مانشستر سيتي في صيف عام 2018، قادمًا من ليستر سيتي مقابل 67 مليون يورو، وظل النجم الجزائري أول موسمين مع السكاي بلو حبيس مقاعد البدلاء، لكن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، اعتمد عليه في الموسم الجاري بصفة أساسية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد