رونالد كومان يعلق على تأثير مباراة ريال مدريد و أتلتيكو على صدارة الدوري الإسباني

0

علق رونالد كومان المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة، على تأثير المواجهة المرتقبة بين أتليكو مدريد وريال مدريد، على فريقه في  صراع صدارة اللاليجا.

ويصطدم أتلتيكو مدريد بمنافسه ريال مدريد، في الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، ويحل برشلونة وصيفاً بـ 56 نقطة، في حين يحتل ريال مدريد المركز الثالث بـ 53 نقطة.

وينتظر برشلونة، ما ستسفر عنه مباراة ديربي العاصمة الإسبانية مدريد بين الريال و أتلتيكو، بسبب المنافسة الشرسة على صراع الصدارة بين الفرق الثلاثة.

وبشأن ذلك علق رونالد كومان على المواجهة المرتقبة حيث أكد أن أي نتيجة لديربي مدريد ستكون جيدة لصالح برشلونة.

وأضاف مدرب برشلونة أن المنافسة على لقب الدوري الإسباني ستظل حتنى نهاية المسابقة، مشيراً أنه نتيجة مباراة الليلة ستكون هامة للغاية.

وأدلى كومان بتصريحات لصحفية ماركا الإسبانية، حيث قال “لا أعتقد إنني سأمضي اليوم كله في المنزل، هناك الكثير من المباريات، نحن مهتمون بالتأكيد وأي نتيجة ستكون مناسبة لنا”.

وتطرق رونالد كومان على فوز برشلونة أمام أوساسونا بهدفين دون رد في الدوري الإسباني حيث أكد أن برشلونة يحتاج لمواصلة الانتصارات للمنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وأضاف ” لم تكن أفضل مباراة لنا، لكننا كنا جيدين واستحقنا الفوز، أنا سعيد، النتائج الجيدة المتتالية بشكل عام مهمة، نأمل أن نستمر على المسار الصحيح”.

وأتم رونالد كومان تصريحاته “بذلنا الكثير من الطاقة والجهد، كنا متعبين، لكن المباراة كانت جادة، سجلنا هدفين رائعين، وكان الفريق جادًا ومتحمسًا، رغم أننا لم نلعب بأفضل أداء لدينا”.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد