رونالد كومان يعلق على أنباء اقتراب نيمار من العودة لـ برشلونة

0

علّق رونالد كومان المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة الإسباني، على أنباء اقتراب النجم البرازيلي نيمار دا سيفا من العودة للنادي الكتالوني مرة أخرى.

وانتقل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف عام 2017، بعد أن فسخ تعاقده مع برشلونة ودفع الشرط الجزائي المقدر بـ 222 مليون يورو.

وارتبط في الفترة الماضية نيمار دا سيلفا بالعودة إلى برشلونة، لاسيما وأن النجم البرازيلي يرغب في اللعب بجوار ليونيل ميسي قائد برشلونة.

وقال رونالد كومان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وغرناطة، “بالنسبة لي يجب أن ينهي مسيرته في برشلونة لأنه كان هنا طوال حياته، لكن في النهاية، هو من سيتخذ قراره النهائي ولست قلقًا على الإطلاق”.

ويواجه برشلونة نظيره غرناطة في تمام السابعة مساء غدٍ الخميس، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وعن الصراع الدائر على صدارة الدوري الإسباني، علق مدرب برشلونة  “الصدارة جائزة، لأنه أمر لم يكن متوقعًا إذا نظرت لبداية الموسم، لكن علينا الفوز غدًا لأننا لسنا في القمة بعد”.

وأضاف ” القدرة على القتال للفوز ببطولة الدوري الإسباني هو شيء عظيم حققناه، الفوز والصدارة أمر مهم، وهذا ما لم يأت إلا لإصرارنا على الفوز، حتى نستطيع الاستمرار في منافستنا على القمة”.

وأستدرك ” لكن لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه، بعد سجلنا الحافل وفوزنا في 15 من آخر 17 مباراة”.

واستكمل “هناك حالة من التركيز الكبير من قبل اللاعبين، الموسم لم ينته بعد، ربما نكون المرشحين للفوز بالبطولة ولكننا لا نفكر بهذه الطريقة، لأننا نعرف أن المباريات المتبقية صعبة للغاية”.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، بالتساوي في عدد النقاط مع ريال مدريد وصيف الترتيب، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد متصدر ترتيب المسابقة.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد