رونالد كومان : ليونيل ميسي المرشح الأول لحصد جائزة الكرة الذهبية

0

أكد رونالد كومان المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة الإسباني، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأحدق بحصد جائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

وبات ليونيل ميسي أحد أثوى المرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية، بعد أن قاد منتخب الأرجنتين للتتويج ببطولة كوبا أمريكا، وحصوله على جائزة أفضل لاعب وهدف وصناع لاعب في البطولة اللاتينية.

وقال رونالد كومان خلال تصريحات لقناة نادي برشلونة الرسمية، ” بصفته الأفضل في العالم فهو اعتاد على الفوز بالأشياء وفي الهاية حقق ما فعله، قاتل من أجل منتخب بلاده وتوّج باللقب”.

وأضاف مدرب برشلونة ” إنه المرشح الرئيس للفوز بجائزة الكرة الذهبية، بعد موسمه الرائع مع برشلونة والفوز بكوبا أمريكا”.

واستدرك ” لقد أظهر مرة أخرى أنه أفضل لاعب في العالم، وهذا ما فعله مع الأرجنتين، كان ذلك مهم جدًا له، لأنني أعرف مدى رغبته في الفوز بهذه الكأس بعد ضياعها في السنوات الماضية”.

واستكمل المدرب الهولندي تصريحات ” ليونيل ميسي مكانه في برشلونة، لقد أظهر بالفعل العام الماضي كم هو مهمًا لنا، نحن بحاجة إلى بعض اللاعبين الأكبر سنًا مثل بيكيه وبوسكيتس وألبا وروبيرتو، يجب أن نبحث دائمًا عن التوازن “.

وأتم تصريحاته ” ليونيل ميسي هو القائد والمثال في الفريق، فاعليته الموسم الماضي كانت هائلة رغم البداية الصعبة بسبب وضعه التعاقدي”.

يذكر أن ليونيل ميسي انتهى تعاقده مع برشلونة في الشهر الماضي، وتحاول إدارة النادي الكتالوني الحفاظ على النجم الأرجنتيني بتجديد تعاقده، وسط ترقب شديد من كبار الأندية الأوروبية، لموقف ميسي مع برشلونة.

وتوج ليونيل ميسي في الموسم المنتهي ببطولتين فقط، هما كأس ملك إسبانيا مع برشلونة، وكوبا أمريكا مع الأرجنتين.

وكان ليونيل ميسي قد حصد الكرة الذهبية، 6 مرات في تاريخه، كأكثر لاعب حصوله على الجائزة، بفارق مرة عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد