رونالدو يودع جماهير يوفنتوس بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد

0

ودع كريستيانو رونالدو، جماهير نادي يوفنتوس، بعد رحيله عن البيانكونيري في الميركاتو الحالي، إلى مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا.. أسطورة مانشستر يونايتد يكشف كواليس عودة رونالدو

وأعلن مانشستر يونايتد عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أولدترافورد، بعد ابتعاده لمدة نحو 13 عامًا، حيث رحل رونالدو عن مانشستر يونايتد في موسم 2009 إلى ريال مدريد قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس في صيف 2018، ليعود إلى يونايتد في الميركاتو الحالي.

مانشستر يونايتد يعلن عودة كريستيانو رونالدو
مانشستر يونايتد يعلن عودة كريستيانو رونالدو

وتعاقد مانشستر يونايتد مع كريستيانو رونالد لمدة موسمين قادما من يوفنتوس مقابل 15 مليون جنيه استيرليني بجانب 8 ملايين كمتغيرات إضافية، وسيحصل النجم البرتغالي على راتب سنوي بقيمة 30 مليون يورو.

رسالة كريستيانو رونالدو

ونشر رونالدو عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، مقطع فيديو لأبرز لحظاته مع يوفنتوس، معلقًا ” اليوم أخرج من نادٍ رائع، الأكبر في إيطاليا وبالتأكيد واحد من أكبر الأندية في أوروبا، لقد قدمت قلبي وروحي لـ يوفنتوس وسأحب دائمًا مدينة تورينو حتى أيامي الأخيرة”.

اقرأ أيضا.. أليجري يؤكد رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس

وأضاف النجم البرتغالي ” لطالما احترمني البيانكونيري وحاولت أن أشكر هذا الاحترام بالقتال من أجلهم في كل مباراة وكل موسم وكل مسابقة”.

وأردف “في النهاية، يمكننا جميعًا أن ننظر إلى الوراء وندرك أننا حققنا أشياء عظيمة، ليس كل ما أردناه، ولكن مع ذلك، كتبنا قصة جميلة جدًا معًا”.

كرستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس و كالياري
كرستيانو رونالدو في مباراة يوفنتوس و كالياري

واستكمل كريستيانو رونالدو  “يوفنتوس قصة حب كبيرة” مواصلاً: “”يوفنتوس قصة حب كبيرة، أبيض يحتضن الأسود، الهتافات التي تدافع عنك حقًا، سيبقى يوفنتوس إلى الأبد”.

اقرأ أيضا.. مسلي آل معمر يمنح إحدى مشجعات النصر هدية ( شاهد )

وأنهى رسالته “سأكون دائما واحدا منكم، أنتم الآن جزء من تاريخي، حيث أشعر أنني جزء من تاريخكم، إيطاليا، يوفنتوس، تورينو،  بيانكونيري، ستكونون دائمًا في قلبي”.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد