رونالدو يكشف دور فيرجسون في عودته إلى مانشستر يونايتد

0

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دور السير أليكس فيرجسون، في عودته إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضا.. رونالدو : لا أطيق الانتظار و مانشستر يونايتد له مكانة خاصة 

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بعد رحيله منذ أكثر من 12 عامًا على ريال مدريد.

وقال رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، ” منذ أن وقعت مع مانشستر يونايتد، كان السير أليكس فيرجسون هو المفتاح، أتذكر عندما لعبنا ضد مانشستر عندما كنت في سبورتنج لشبونة، بالنسبة لي، فيرجسون مثل الأب في كرة القدم”.

ويعد السير أليكس فيرجسون المدرب الأسطوري والتاريخي لنادي مانشستر يونايتد إذ توج بالعديد من البطولات والإنجازات.

اقرأ أيضا.. 7 صفقات نارية تشعل الدوري السعودي

واستكمل النجم البرتغالي ” لقد ساعدني كثيرًا، علمني أشياء كثيرة للغاية وكان له دور كبير لأن العلاقة التي كانت بيننا كانت مستمرة حتى بعد رحيلي، نحن على اتصال دائم طوال الوقت، وهو شخص لا يصدق، أنا أحبه كثيرًا وكان المفتاح الرئيسي بالنسبة لي لأكون لاعبًا من جديد في مانشستر يونايتد”.

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد

وعن عودته لـ مانشستر يونايتد علّق رونالدو “هذا القرار الأفضل بالنسبة لي، لقد اتخذته في وقت مناسب، فصل جديد في مسيرتي، وأنا سعيد للغاية هنا، وأريد الاستمرار وصناعة التاريخ من جديد، أريد أن أفوز بكل شيء مع مانشستر يونايتد، الفوز بالألقاب والإنجازات لهذا النادي الذي اعتاد على ذلك”.

اقرأ أيضا.. مدرب الهلال السابق يكشف حقيقة تدريب الشباب

كما وجه النجم البرتغالي رسالة إلى جماهير مانشستر يونايتد ” الجماهير أجمل شئ في كرة القدم، ومشجعي مانشستر يونايتد مميزون دائمًا، وأنا أعلم وأتذكر جيدًا، أعلم أنهم ما زالوا يغنون الأغاني الخاصة بي، مما يجعلني أشعر بسعادة كبيرة، والتزامي هو تقديم كل شيء على أرض الملعب من أجلهم”.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد لمدة موسمين قادما من يوفنتوس الإيطالي نظير 15 مليون يورو بجانب 8 ملايين إضافات أخرى.

اقرأ أيضا.. برشلونة يعلن خليفة ميسي ويمنحه القميص رقم 10

وكان كريستيانو رونالدو لعب لنادي مانشستر يونايتد في الفترة من 2003 إلى 2009، قبل رحيله إلى ريال مدريد مدريد الإسباني، ثم خوض تجربة جديدة مع يوفنتوس في صيف 2018.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد