رونالدو يغادر معسكر البرتغال 

0

غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، معسكر منتخب بلاده، قبل مواجهة منتخبي قطر و أذربيجان، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

اقرأ أيضا.. صدمة في الهلال بسبب قرار الاتحاد الأسيوي

وسمح الاتحاد البرتغالي لـ كريستيانو رونالدو بمغادرة معسكر المنتخب، بعد حصوله على البطاقة الصفراء ليغيب عن المباراة المقبلة أمام أذربيجان بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وكان كريستيانو رونالدو قد حصل على البطاقة الصفراء بعدما خلع قميصه احتفاءًا بهدفيه أمام إيرلندا بعدما منح البرتغال فوزًا قاتلًا في الدقائق الأخيرة.

كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال
كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال

ويخوض منتخب البرتغال مواجهتين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، أمام قطر يوم السبت المقبل، ثم أذربيجان يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر.

ومن المقرر أن يتجه كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد عقب الانتهاء من أزمة تأشيرة دخول انجلترا، والحصول على تصريح عمل.

اقرأ أيضا.. ملكة بريطانيا تطلب قميص كريستيانو رونالدو

وانضم كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد لمدة موسمين قادما من يوفنتوس الإيطالي، نظير 15 مليون يورو بجانب 8 ملايين متغيرات أخرى.

كريستيانو رونالدو يحطم رقم دائي

حطم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رقم أسطورة إيران علي دائي، كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف على الصعيد الدولي.

وتربع رونالدو على صدارة هدافي العالم بعد ثنائيته أمام إيرلندا حيث رفع رصيده من الأهداف إلى 111 هدفًا بفارق هدفين عن علي دائي الذي حافظ على الصدارة لسنوات طويلة.

كريستيانو رونالدو - منتخب البرتغال
كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد