رونالدو : أتمنى التتويج بكأس العالم 2022 مع البرتغال

0

 

أكد كرستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، أنه يأمل في التتويج بلقب كأس العالم مع منتخب بلده البرتغال.

ويأمل كرستيانو رونالدو في المساهمة مع منتخب البرتغال في التتويج بكأس العالم عام 2022 الذي تستضيفه قطر، وسيبلغ حينها رونالدو من العمر 37 عاما.

كما تحدث رونالدو عن مستقبله في ملاعب كرة القدم، وذلك في ظل الحديث عن تقدمه في العمر.

ويبلغ رونالدو من العمر 35 عاما ويمتلك مسيرة مليئة بالإنجازات سواء على الصعيدين الفردي والجماعي، حيث توج بالكرة الذهبية 5 مرات كثاني أكثر لاعب تتويج باللقب بعد ليونيل ميسي الذي أحرز اللقب 6 مرات، كما حقق رونالدو دوري أبطال أوروبا 5 مرات في تاريخه كأكثر لاعب تحقيقاً للقب في العالم.

وقال النجم البرتغالي خلال تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، إن العمر ليس المقياس الحقيقي للتواجد في ملاعب كرة القدم، مشيراً أن العقل هو العامل الأهم في ذلك.

وأضاف أن الحديث عن الاستمرار في الملاعب لا أحد يعرفه مشيراً أن لا أحد يعرف ما الذي ينتظره بالغد، كما أكد أن يتمنى الاستمرار في الملاعب لسنوات عديدة.

يذكر أن كرستيانو رونالدو حصد جائزة أفضل لاعب في القرن الحالي الممنوحة من جوائز جلوب سوكر العالمية متفوقاً على منافسه التقليدي ليونيل ميسي بالإضافة إلى أساطير أخرى في كرة القدم.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد