روبن دياز يحصد جائزة أفضل لاعب في البريميرليج

0

حصد روبن دياز مدافع فريق مانشستر سيتي، جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، للموسم الجاري 2020 – 2021، الممنوحة من رابطة النقاد الرياضيين في انجلترا.

وكان روبن دياز انضم لمانشستر سيتي في الصيف الماضي، قادماً من بنفيكا البرتغالي، في صفقة كلفت السكاي بلو نحو 64 مليون جنيه استرليني.

وحصل المدافع البرتغالي روبن دياز صاحب الـ 24 عاماً، على أعلى الأصوات من جانب النقاد الرياضيين متفوقاً على زميله كيفين دي بروين وبرونو فرناندي لاعب مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام.

ويعد روبن دياز أول مدافع يحصد الجائزة منذ عام 1989 حينما حصدها ستيف نيكول مدافع ليفربول السابق.

وساهم روبن دياز في تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي وكأس كاراباو بجانب التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي.

تعليق روبن دياز على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

أعرب روبن دياز مدافع مانشستر سيتي عن سعادته بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، مؤكداً أن جميع زملائه يستحقون الجائزة.

وقال دياز خلال تصريحات صحفية، إنه عندما انضم لمانشستر سيتي كان لديه رغبة في التأقلم بشكل سريع مع الفريق وطريقة اللعب “.

وأضاف “كات لدي فكرة عما كنت قادمًا إليه وأردت أن أكون أكثر تكاملًا بيني وبين نفسي بأسرع وقت، وهذا ما أعتقد أنني حققته لنفسي وللفريق، والهدف أن أستمر هكذا وأساعد فريقي في تحقيق البطولات”.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد