رمضان صبحي يوجه رسالة إلى الجماهير المصرية بعد توديع أولمبياد طوكيو

0

وجه رمضان صبحي رسالة إلى الجماهير المصرية، بعد خسارة منتخب مصر الأولمبي أمام البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو.

وقال رمضان صبحي خلال تصريحات عبر قناة “بي إن سبورت” عقب المباراة: “قدمنا كل ما في وسعنا خلال البطولة، وكنا نسعى للوصول إلى أبعد نقطة في الأولمبياد”.

وأضاف “خضنا 4 مواجهات أمام منتخبات قوية خلال 9 أيام فقط وفي أكثر من مدينة باليابان، وأشكر الجهاز الفني واللاعبين، ولم يقصر أحد خلال مشوار المنتخب الأولمبي في البطولة “.

اقرأ أيضا.. قطر تودع كونكاكاف بعد الخسارة أمام أمريكا ( شاهد )

واستكمل رمضان صبحي تصريحاته “سأعمل في المرحلة المقبلة بتركيز واجتهاد للانضمام إلى منتخب مصر الأول، للعب في كأس العالم مرة أخرى بعد المشاركة في مونديال روسيا”.

شارة القيادة

وعن ارتدائه شارة قيادة منتخب مصر الأولمبي، علق رمضان صبحي “أشكر أحمد حجازي علي منحي شارة القيادة اليوم أمام البرازيل”.

رسالة صبحي عبر انستجرام

http://

وداع أولمبياد طوكيو

ودع منتخب مصر الأولمبي أولمبياد طوكيو بعد الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، في ربع النهائي.

منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

وقع منتخب مصر في المجموعة الثانية في أولمبياد طوكيو مع منتخبات إسبانيا و الأرجنتين و استراليا، واستطاع حجز البطاقة الثانية المؤهلة لربع النهائي بعدما جمع أربع نقاط، من تعادل مع إسبانيا و انتصار أمام استراليا وخسارة أمام الأرجنتين.

قائمة منتخب مصر الأولمبي الرسمية

حراسة المرمى: محمدالشناوي- محمد صبحي- محمود جاد
خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان “بيكهام” – أسامة جلال-كريم العراقي.
خط الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي – إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

يذكر أن منتخب مصر شارك في أولمبياد طوكيو بصفته بطل كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

نصف نهائي أولمبياد طوكيو

حسم ثلاث منتخبات تأهلها إلى نصف نهائي أولمبياد طوكيو، هم البرازيل بعد الفوز على مصر، و إسبانيا بعد الإطاحة بـ كوت ديفوار و اليابان بعد إقصاء نيوزلندا، ولم يتحدد الطرف الرابع في نصف النهائي حيث تقام مباراة بين منتخبي المكسيك و كورويا الجنوبية حاليا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد