رقم سلبي لـ ليفربول على ملعب الاتحاد قبل مواجهة مانشستر سيتي

ماذا يفعل ليفربول أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد

0

يمتلك فريق ليفربول رقمًا سلبيًا على ملعب الاتحاد قبل مواجهة مانشستر سيتي في قمة الكرة الانجليزية المقررة مساء اليوم لحساب الجولة الثانية والثلاثين من البريميرليج.

ويتقابل ليفربول مع مانشستر سيتي في مواجهة مصيرية لحسم صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي، ولكن الريدز يدخل مباراة الليلة أمام مانشستر سيتي وفي ذاكرته رقمًا سلبيًا على ملعب الاتحاد حيث أن ليفربول لم يفز سوى مباراة واحدة على مانشستر سيتي خلال 12 مباراة أقيمت على ملعب الاتحاد.

ويرجع أخر فوز حققه ليفربول على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد في إطار منافسات الدوري الانجليزي في شهر نوفمبر من العام 2015 حينما فاز الريدز برباعية مقابل هدف.

وسجل مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد 7 انتصارات أمام ليفربول في حين كتب التعادل 4 مباريات في أخر 12 مباراة جمعت بينهما في الدوري الانجليزي.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 73 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتواجد في المركز الثاني، ويسعى كل منهما لحسم نقاط المباراة لاسيما وأن مسابقة البريميرليج في الأمتار الأخيرة.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد