رفائيل فاران رابع أغلى لاعب يغادر ريال مدريد

0

غادر رفائيل فاران المدافع الفرنسي، نادي ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ابتداءً من الموسم الجديد.

وأعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، أمس الثلاثاء، تعاقده بصفة رسمية مع رفائيل فاران ليكون ثالث صفقات الشياطين الحمر بعد جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند و الحارس  توم هيتون في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا.. الأهلي يهدد بعدم استكمال الدوري الممتاز.. تعرف على السبب

مانشستر يونايتد اشترى عقد فاران من ريال مدريد بقيمة مالية وصلت لـ 50 مليون يورو، بعد مفاوضات مضنية من كلا الجانبين، ليصبح المدافع الفرنسي ضمن أغلى اللاعبين المغادرين للنادي الملكي الإسباني.

وأصبح فاران رابع أغلى لاعب في تاريخ ريال مدريد يغادر النادي، بعد كريستيانو رونالدو و ألفارو موراتا و أنخيل دي ماريا.

اقرأ أيضا.. امرأة تثير الجدل بمعسكر الهلال في النمسا.. تعرف على السبب

وغادر كريستيانو رونالدو ريال مدريد إلى يوفنتوس في صيف 2018 بقيمة مالية بلغت 105 ملايين يورو، فيما غادر موراتا ريال مدريد إلى تشيلسي في صيف 2017 بنحو 80 مليون يورو، فيما رحل أنخيل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2014 بنحو 75 مليون يورو، ويحل رافائيل فاران رابعاً بـ 50 مليورو يورو.

المدافع الحائز على كأس العالم مع منتخب فرنسا في عام 2018، كان قد انضم لنادي ريال مدريد في عمر 18 عاما من نادي لانس الفرنسي بنحو 10 ملايين يورو.

اقرأ أيضا.. كاف يوقع عقوبة على الأهلي بسبب أحداث شغب ملعب رادس

ويعد رفائيل فاران ثان مدافع يرحل عن صفوف ريال مدريد في الصيف الحالي، بعد رحيل سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

يذكر أن ريال مدريد، تعاقد مع دافيد ألابا مدافع بايرن ميونيخ في صفقة انتقال حر، لينضم إلى مدافعي الملكي إيدر ميليتاو و ناتشو فرنانديز بجانب خيسوس فاييخو، لكن هناك تقارير تشير إلى احتمالية رحيل الأخير لعدم اقتناع كارلو أنشيلوتي بمستواه الفني.

اقرأ أيضا.. باريس سان جيرمان يحسم موقف سيرجيو راموس من السوبر الفرنسي

وتشير تقارير صحفية مقربة من ريال مدريد، أن النادي الملكي يحاول التعاقد مع كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، وسط منافسة قوية مع باريس سان جيرمان.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد