رضا البلتاجي : حكم مباراة المقاولون والنجم الساحلي قليل الخبرة

0

انتقد رضا البلتاجي الخبير التحكيمي، أداء الحكم المغربي نور الدين الجعفري الذي أدار مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي التونسي بكأس الكونفدرالية.
وودع المقاولون العرب كأس الكونفدرالية الأفريقية من دور الـ 32 بعد الخسارة أمام النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.
وقال رضا البلتاجي خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار، ” حكم مباراة النجم الساحلي والمقاولون العرب “قليل الخبرة”، وركلة الجزاء التي تم احتسابها للنجم الساحلي غير صحيحة، ولكن الخطأ الذي قاد للعبة من البداية هو بالأساس ركلة جزاء “.
وأضاف ” حكم مباراة النجم الساحلي والمقاولون العرب “دون المستوي”، وقراراته صبت في مصلحة المقاولون “.
كما انتقد البلتاجي تصرف أحمد الشيمي لاعب المقاولون العرب بعد تصرفه غير اللائق مع حكم المباراة حيث قال، ” ما حدث من الشيمي “لاعب المقاولون العرب” بالبصق علي حكم مباراة النجم الساحلي “لا يليق”، ولا أري أن الحكم ارتكب ما يدعو لذلك “.
وشارك المقاولون العرب في كأس الكونفدرالية الأفريقية، بصفته صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري في النسخة الماضية من الدوري الممتاز.
ويحتل المقاولون العرب المركز قبل الأخير في الدوري هذا الموسم بثلاث نقاط فقط، حيث خاض أربع مباريات فاز في واحدة وتلقى الخسارة في ثلاث لقاءات.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد