رسميا | يويفا يختار بيدري أفضل لاعب صاعد في يورو 2020

0

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا “، اليوم الاثنين، بيدري لاعب منتخب إسبانيا، كأفضل موهبة صاعدة في البطولة.

واعتمد لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، في تشكيلته الأساسية على بيدري صاحب الـ 18 عاما، بعدما قدم مستويات رائعة، قبل خروج إسبانيا من نصف نهائي يورو 2020، أمام إيطاليا بركلات المعاناة الترجيحية.

وخاض موهبة نادي برشلونة الإسباني، في يورو 2020 نحو 629 دقيقة قطع خلالها 76.1 كيلومترًا وكان معدل تمريراته الصحيحة أكثر من 92.3%.

وكتب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر حساب البطولة الرسمي على “تويتر”: “اختارت لجنة المراقبين الفنيين في يويفا لاعب إسبانيا، بيدري، ليكون أفضل لاعب صاعد في يورو 2020”.

ومن جانبه علق لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، “ما فعله بيدري في هذه البطولة ، في سن 18 ، لم يفعله أحد. ولا حتى أندريس إنييستا فعل ذلك ؛ إنه أمر لا يصدق ، فريد من نوعه.

ويستعد بيدري لتمثيل منتخب إسبانيا الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها في أواخر الشهر الجاري.، حيث يقع منتخب إسبانيا في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات مصر و الأرجنتين و استراليا.

http://

وتوج منتخب إيطاليا ببطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 ” للمرة الثانية في التاريخ، وذلك بعد أن فاز على انجلترا بركلات المعاناة الترجيحية بنتيجة 3 -2، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد