رسميا | يواخيم لوف يعلن موعد رحيله عن تدريب منتخب ألمانيا

0

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني سيترك القيادة الفنية للمانشافت عقب الانتهاء من كأس الأمم الأوروبية في الصيف المقبل.

وأدلى يواخيم لوف بتصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الألماني، حيث قال “أتخذ هذه الخطوة بوعي شديد، ومليء بالفخر والامتنان الكبير، ولكن في نفس الوقت ما زلت متحمسًا للغاية عندما يتعلق الأمر ببطولة أوروبا المقبلة”.

وأضاف “فخور، لأنه شيء خاص للغاية وشرف لي أن أشارك مع بلدي، ولأنني تمكنت من العمل مع أفضل لاعبي كرة القدم في البلاد منذ ما يقرب من 17 عامًا ودعمهم في تطورهم”.

وأكمل “لقد حققنا معنا انتصارات رائعة وهزائم مؤلمة، عشنا العديد من اللحظات الرائعة والساحرة، ليس فقط الفوز بكأس العالم 2014 في البرازيل، أنا سأظل ممتنًا للاتحاد الألماني، الذي قدم لي دائمًا وللفريق بيئة مثالية للعمل”.

واختتم تصريحاته “لا يزال لديّ طموح كبير وطاقة لبطولة أوروبا المُقبلة، وسأبذل قصارى جهدي لإسعاد جماهيرنا ونجاحها في هذه البطولة، وأنا أعلم أيضًا أن هذا ينطبق على الفريق بأكمله”.

يذكر أن عقد يواخيم لوف كان من المقرر أن ينتهي عقب كأس العالم 2022 الذي سيقام في قطر.

ومن جانبه أكد رئيس الاتحاد الألماني، فريتز كيلر، أنه  لم يستقر على خليفة يواخيم لوف لقيادة المنتخب الألماني في المرحلة المقبلة.

وأشاد رئيس الاتحاد الألماني بقرار يواخيم لوف حيث أكد أن توقيته جيد للغاية، مشيراً أنه أمام الوقت للتفكير في اختيار المدرب الجديد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد