رسميا | مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي بدون حضور جماهيري

0

أعلن ألكسندر أسانتي المنسق العام لمباراة الزمالك وتونجيث السنغالي، في دوري أبطال إفريقيا، إقامة المباراة دون حضور جماهيري.

وجاء قرار المنسق العام للمباراة اتساقاً مع لوائح الكاف، التي تشترط ضرورة الحصول على موافقة من السلطات المحلية بالسماح بحضور جماهير للمباريات، الأمر الذي لم يوفره تونجيت.

وأسفر الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، عن ارتداء الزمالك الزي البديل باللون الأسود، فيما سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر.

وعلى الجانب الأخر يرتدي تونجيت السنغالي القميص الأبيض والشورت الأزرق، فيما يرتدي حارس مرمى تونجيت اللون الأصفر، بصفته مستضيف المباراة وصاحب الملعب.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره تونجيت السنغالي في تمام السادسة مساء غدا الثلاثاء على ملعب لاديور، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله في الجولة الأولى سلبياً أمام مولودية الجزائر، فيما يتذيل تونجيت ترتيب المجموعة بدون نقاط بعد خسارته أمام الترجي التونسي.

سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل مواجهة تونجيت السنغالي

أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي الزمالك، سلبية المسحة الطبية الخاصة ببعثة الفريق للكشف عن فيروس كورونا.

وخضعت بعثة الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا عقب وصولها إلى العاصمة السنغالية داكار.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد