رسميا | فيفا يقرر تغريم الزمالك بسبب باتشيكو

0

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا “، اليوم الاثنين، نادي الزمالك، بالحكم النهائي في قضية المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو.

وكان جايمي باتشيكو، قد اشتكى الزمالك، لدى فيفا، بسبب فسخ التعاقد من جانب الزمالك وعدم دفع المستحقات المالية للمدرب البرتغالي، البالغة مليون و 700 ألف يورو.

وأقرت لجنة فض المنازعات بالفيفا، بتغريم الزمالك 450 ألف يورو لصالح جايمي باتشيكو، تسدد خلال 45 يوما من تاريخ صدور القرار.

كما أقرت لجنة فض المنازعات بالفيفا، على حصول مساعدي باتشيكو على ٨٠ ألف يورو بدلا من ٣٢٠ ألف يورو حصلوا عليها نتيجة الحكم الأول منذ ما يقرب من شهر وقد بذلت إدارة الكرة مجهودا في إثبات حق الزمالك.

ومن جانبها وجهت إدارة الزمالك، الشكر لـ عمرو أدهم عضو لجنة الأبيض، والمكلف بمتابعة ملف أزمة جايمي باتشيكو.

وكان نادي الزمالك، قرر فسخ التعاقد مع جايمي باتشيكو وتعيين المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق الأول.

عضو لجنة الزمالك يعلق على قرار فيفا

علق عمرو أدهم عضو لجنة الزمالك المكلفة بإدارة الزمالك، على قرار فيفا بتغريم الزمالك 450 ألف يورو لصالح جايمي باتشيكو.

وقال عمرو أدهم  أن جايمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق طالب الفيفا بمبلغ مليون و ٧٠٠ ألف يورو في القضية التي رفعها ضد النادي كما طالب مساعداه بمبلغ ٣٢٠ ألف يورو، وهو ما يعني أن إجمالي المديونية على الزمالك يقدر ب ٢ مليون يورو وفقا لعقودهم ( ما يعادل ٢ مليون و ٥٠٠ ألف دولار من إجمالي المديونية للزمالك).

وأضاف أنه تم تخفيض المبلغ إلى مليون و ٥٠٠ ألف يورو أي ٧٥% من المديونية ( ما يعادل ٢ مليون دولار تخفيض من إجمالي مديونية القضايا.

وأصبح المبلغ المطلوب ٤٥٠ ألف يورو فقط لباتشيكو منهم ٢٥٠ الف يورو مستحقات متاخرة، ومبلغ ٤٠ ألف يورو لكل مدرب، أي مبلغ ٨٠ الف يورو للاثنين المساعدين.

وأتم عضو لجنة الزمالك ”  تم تكليفي بالرد على تلك الشكوى في آخر لحظة قبل إصدار القرار، وبالفعل تم تقديم مذكرة قانونية، والتواصل مع مسئولين بالفيفا وتم الأخذ بما جاء في مذكرة الزمالك، وتأكيد هذا من خلال القرار بتمثيلي للنادي في تلك القضية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد