رسميا | تحديد موعد انتخابات نادي الزمالك

0

أعلن حسين السمري عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، موعد الجمعة العمومية للنادي وانتخابات مجلس الإدارة.

وأكد حسين السمري، أن اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، أرسلت خطاب إلى مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة، تفيد بانعقاد الجمعة العمومية لنادي الزمالك، يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر، على أن يتم الدعوة لعقدها يوم الجمعة الموافق الأول من شهر أكتوبر من العام الحالي.

وأوضح عضو إدارة الزمالك، أن جدول الأعمال يتضمن النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، وبرامج النشاط وخطة العمل، واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة.

وأضاف حسين السمري أن جدول الأعمال يتضمن أيضا انتخاب مجلس الإدارة طبقا للائحة الاسترشادية التي يسير عليها النادي حاليا، مع تقييم مراقب الحسابات وتحديد مكافآته.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أعلن في نوفمبر من العام الماضي حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بدعوى وجود مخالفات مالية وإدارية جسيمة، وتعيين لجنة مؤقتة لتيسير أعمال النادي لحين إجراء انتخابات الجمعية العمومية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد