رسميا | إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والإسماعيلي لهذا السبب

0

قرر مراقب مباراة الزمالك والإسماعيلي، إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، وذلك بسبب إصابة المترجم الخاص بالمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو بفيروس كورونا.

وأكد مراقب المباراة أن جايمي باتشيكو كان يرغب في حضور المؤتمر الصحفي، لكن عدم وجود مترجم خاص، أدى لعدم قدرته لحضور المؤتمر.

ومن جانبه اقترح مسؤولي الزمالك حضور مدحت عبدالهادي المدير المساعد بالزمالك، بدلا من جايمي باتشيكو لكن مراقب المباراة، رفض الاقتراح لعدم تطابقه مع اللائحة الخاصة بالمباريات، ليتم إلغاء المؤتمر الصحفي.

وفاز الزمالك على نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير في الترتيب برصيد 8 نقاط.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيت السنغالي في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم 23 من الشهر الجاري، على أن يعود لمنافسات الدوري بمواجهة وادي دجلة في الأول من شهر مارس.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد