رسميًا | تشيلسي يعلن ضم لوكاكو

0

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الخميس، ضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، قادما من إنتر ميلان الإيطالي.

اقرأ أيضا.. مُعلق بي إن سبورتس يواجه اتهامات بالتحرش في أولمبياد طوكيو ( شاهد )

وأصدر تشيلسي بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أوضح خلاله أن لوكاكو عاد إلى قيادة هجوم البلوز لمدة 5 سنوات حتى صيف عام 2026.

وجاء بيان البلوز كالتالي ” يعد لوكاكو أحد أكثر المهاجمين إنتاجًا في كرة القدم الأوروبية، وقد عاد إلى النادي الذي كان يدعمه عندما كان صبيًا صغيرًا، وحيث كان لديه عمل غير مكتمل”.

ولم يكشف تشيلسي عن التفاصيل المالية لصفقة روميلو لوكاكو، لكن تقارير صحفية أكدت أن إنتر ميلان حصل على 115 مليون يورو مقابل الاستغناء عن خدمات المهاجم البلجيكي ابن 28 عاما.

اقرأ أيضا.. ملخص وأهداف مباراة تشيلسي وفياريال فى السوبر الأوربي

لوكاكو سبق له أن ارتدى قميص تشيلسي في الفترة من 2011 إلى 2014، لكنه لم يثبت نفسه ليغادر جدران ستافورد بريدج ويخوض سلسلة تنقلات قبل أن يعود مرة أخرى إلى البلوز بعقد يربطه حتى 2026.

تشيلسي يعلن التعاقد مع لوكاكو
تشيلسي يعلن التعاقد مع لوكاكو

وتعاقد تشيلسي مع لوكاكو بعد تألقه في السنوات الأخيرة، ولاسيما أنه قاد إنتر ميلان لحصد الدوري الإيطالي بعد غياب عدة سنوات.

واكتفى تشيلسي بضم روميلو لوكاكو، إذ لم يجر البلوز أي صفقات أخرى في الميركاتو الحالي.

ومن جانبها أعربت الروسية مارينا جرانوفسكايا مديرة نادي تشيلسي، عن سعادتها البالغة بانضمام لوكاكو مشيرة أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم.

اقرأ أيضا.. مبابي يحسم الجدل ويرحب بـ ميسي في باريس سان جيرمان ( صور )

وقالت جرانوفسكايا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي تشيلسي “روميلو لوكاكو هو ببساطة أحد أفضل المهاجمين والهدافين في العالم”.

وأضافت “نحن سعداء للغاية بإعادته إلى النادي الذي يحبه، ونحن متحمسون لإضافة موهبته إلى فريقنا الفائز بدوري أبطال أوروبا”.

اقرأ أيضا.. ميسي يشارك في تدريبات باريس سان جيرمان لأول مرة ( فيديو )

وأتمت تصريحاتها “نحن نتطلع بالطبع للبناء على نجاح الموسم الماضي، وسوف يلعب لوكاكو دورًا كبيرًا في تحقيق أهدافنا”.

يذكر أن تشيلسي نجح في حصد بطولتي دوري أبطال أوروبا و كأس السوبر الأوروبي في العام الماضي.

http://

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد