رسالة قوية من حسين عبدالغني بشأن مصيره مع النصر

رسالة قوية من حسين عبدالغني بشأن مصيره مع النصر

0

وجه حسين عبدالغني المدير التنفيذي بنادي النصر السعودي، رسالة قوية بشأن مستقبله مع العالمي في الفترة المقبلة.

وانهالت الانتقادات على الطاقم الإدارة والفني وكذلك اللاعبين في الأيام الأخيرة على إثر خسارة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

وقال حسين عبدالغني خلال تصريحات تليفزيونية، ” لو كان حسين هو مشكلة نادي النصر فمن الغد سأقدم استقالتي، وأنا في خدمة العالمي وأتشرف بأني أكون ضمن الجهاز الإداري للنادي، ولا أبحث عن مال أو شهرة “.

وأضاف المدير التنفيذي بالنادي  ” النصر نادي كبير ويملك مدرج كبير أيضاً ونبحث عن الاستقرار خلال الفترة القادمة، وأنا متفائل بهذه المرحلة “.

وعن أخطاء المدرب البرازيلي مانو مينيز، أوضح حسين عبدالغني ” مينيز أخطأ في قرار إشراك اللاعب أنسيلمو، ولكن أتحدى لو هناك شخص ما يقول أننا فرضنا أي اسم على المدرب “.

وتعرض أنسيلمو لإصابة عضلية في أول مشاركة له مع النصر، ليغادر مباراة الكلاسيكو من الشوط الأول.

وأنهى تصريحاته ” مينيز لم يكن موفقاً في خياراته والعلاقة مع الجماهير وصلت لطريق مسدود ويجب أن نوضح أن المدرب تمتع بكل الصلاحيات ولم تكن هناك أي تدخلات في عمله الفني “.

وخسر النصر أمام الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي على ملعب مرسول بارك في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن مجلس إدارة نادي النصر إقالة مانو مينيز من القيادة الفنية، وتعيين مارسيلو سيزار المدرب المساعد في الجهاز الفني السابق، لحين استقدام مدرب أجنبي جديد.

وتراجع النصر إلى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 6 نقاط، من انتصارين أمام ضمك و التعاون و خسارتين أمام الفيصلي و الاتحاد.

ويواجه النصر منافسه الباطن، يوم الخميس المقبل، في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي.

ي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد