رسالة غامضة من طارق حامد تثير قلق الزمالك

رسالة غامضة من طارق حامد تثير قلق الزمالك

0

أثار الدولي المصري طارق حامد، قلق جماهير نادي الزمالك، بعدما نشر رسالة غامضة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير ” إنستجرام “.

اقرأ أيضا.. تحديد موعد مباراة السوبر السعودي بين الهلال و الفيصلي

وقال طارق حامد عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”: ” قد يعرف الجمهور قيمتك جيدًا، بينما من في موقع المسئولية لا يدركها إلا بعد فوات الأوان”.

وعلم موقع سكاي كورة أن سبب الرسالة الغامضة لطارق حامد، خلاف بين اللاعب و حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بسبب تجاهل مستحقات لاعبي القلعة البيضاء.

وقرر طارق حامد تأجيل ملف تجديد تعاقده مع الزمالك لحين الانتهاء من أزمة المستحقات المالية.

رسالة طارق حامد - الزمالك
رسالة طارق حامد – الزمالك

غضب في الزمالك بسبب المستحقات المتأخرة

شهدت الساعات الماضية، حالة غضب شديدة من جانب لاعبي الزمالك بسبب عدم الحصول على المستحقات المالية المتأخرة من الموسم الماضي.

وطالب لاعبو الزمالك عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، لحسم ملف المستحقات المتأخرة، وتحديد مواعيد للحصول على مستحقاتهم المالية.

اقرأ أيضا.. محمد صلاح يختار أفضل أهدافه ليفربول

وكان الزمالك قد توج ببطولة الدوري الممتاز في الموسم الماضي للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر في الثاني من الشهر المقبل.

وكان الزمالك قد تعاقد مع حمدي النقاز، أمس الثلاثاء، وسط استياء كبير من جماهير وأبناء القلعة البيضاء، لرحيل الظهير التونسي عن صفوف الزمالك بعدما فسخ عقده من طرف واحد.

وأبرم الزمالك ثلاث صفقات صيفية في الانتقالات الصيفية الحالية هم عمر كمال عبدالواحد قادما من المصري في صفقة انتقال حر و محمود شبانة قادما من أسوان و حمدي النقاز في صفقة انتقال حر بعدما فسخ عقده مع الترجي التونسي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد