رسالة جديدة من باولينيو إلى جماهير الأهلي

رسالة جديدة من باولينيو إلى جماهير الأهلي

0

وجه النجم البرازيلي باولينيو رسالة جديدة إلى جماهير الأهلي السعودي، وذلك بعد رحيله عن النادي في الأيام الماضية.

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيان رسمي، أعلن خلاله إنهاء العلاقة التعاقدية مع باولينيو بالتراضي بين الطرفين، لظروف خارجة عن إرادة النجم البرازيلي.

وقال باولينيو خال تصريحات تليفزيونية ” رسالتي للجماهير لن أنسى استقبالكم لي في المطار مشهد لا يصدق ولا ينسى وأتمنى أن يتفهمون موقفي ووضعي وعليكم بالصبر لأن إدارة الأهلي ستغير هذا الوضع للعودة بالفريق النادي يمر بمرحلة عصيبة بالتأكيد ولكن أود أن أقول شكراً لجماهير “.

وعن رسالته إلى لاعبي الأهلي ” رسالتي للاعبين عندما حضرت وصوتوا لي بأن أكون قائد للفريق والترحيب بي لم أحظى به من لاعبين خلال مسيرتي قلت للاعبين بصدق لن أغير وضع الفريق خلال يوم أو يومين الأمر يحتاج للتقدم خطوة بخطوة وتحدثت مع اللاعبين عن الأمور المالية وقلت أعرف أنها صعبة “.

ويعاني النادي الأهلي من سوء نتائج منذ انطلاق الموسم الحالي، إذ يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي بعد 5 تعادلات متتالية ليسجل أسوأ انطلاقة في تاريخ الدوري السعودي منذ بداية الاحتراف في موسم 2009.

ويسعد الأهلي لمواجهة الفيحاء، يوم الخميس المقبل، في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد