رد حاسم من تركي آل الشيخ على رئيس الزمالك

رد حاسم من تركي آل الشيخ على رئيس الزمالك

0

رد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، على تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك.

وكان حسين لبيب قد أدلى بتصريحات عن الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها الزمالك في الفترة الأخيرة، حيث أكد أن القلعة البيضاء كانت تتلقى تمويلًا من المستشار تركي آل الشيخ.

وطالب آل الشيخ بعدم الزج باسمه في الشأن الرياضي المصري، مؤكدًا انتهاء علاقته بالاستثمار الرياضي في مصر، وذلك عبر منشور بصفتحه الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه بـ ” فيس بوك ” لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت اليوم وتم ذكر اسمي فيها واحببت أن أوضح أن كل مادفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين “.

وأضاف مالك نادي ألميريا الإسباني ” أرجو عدم زج اسمي في أي موضوع.. صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات ولا يوجد فيها أي منة أو فضل مني بل كان استثمار ودعم من محب لمصر وقيادتها وشعبها”.

وأنهى رسالته إلى رئيس نادي الزمالك ” أحببت أن أوضح ذلك وأتمنى أن تتفهموا رغبتي في اقفال الحديث في الماضي الذي لن يجدي بشيء مع كامل محبتي وتقديري وادعوكم للاستمتاع في موسم الرياض إن شاء الله… لكم كل الحب “.

وكان تركي آل الشيخ، قد دعم نادي الزمالك بصفقتي حمدي النقاز و فرجاني ساسي بجانب بعض التمويلات الأخرى في فترة سابقة، قبل أن يبتعد عن الاستثمار في مصر.

واشترى تركي آل الشيخ نادي بيراميدز في عام 2018، وضم مجموعة من أفضل لاعبي الكرة المصرية، قبل أن يتعرض يقرر الابتعاد بسبب عدم احترافية الكرة في مصر على حد وصفه بجانب ازدياد الغضب الجماهيري ضده.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد