رد أسيوي على اتهامات بيع حقوق البث إلى السعودية بمبالغ مرتفعة

0

رد نضال بحران المتحدث الرسمي لـ الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، على اتهامات بيع حقوق البث التليفزيوني إلى السعودية بمبالغ مرتفعة.

اقرأ أيضا.. قرار مفاجئ من إدارة النصر بشأن مباراة الطائي

وشهدت الفترة الأخيرة تساؤلات بشأن حصول السعودية على حقوق بث المسابقات الأسيوية بمبالغ مرتفعة مقارنة بدول أخرى حصلت على حقوق البث بمالغ منخفضة.

وقال نضال بحران خلال تصريحات تليفزيونية، إنه لن يستطيع الكشف عن القيم المالية لحقوق البث التليفزيوني، مشيرًا أن الأسعار تتفاوت لعدة عوامل منها عدد السكان والسوق الرياضي.

وأوضح متحدث الاتحاد الأسيوي ” السوق الرياضي السعودي كبير، والأسعار تتفاوت في أوروبا والقارات الأخرى “.

وعن استرايجية نقل كل دولة مباريات أنديتها، أوضح نضال بحران ” التجربة لازالت في بدايتها ومن الوارد حدوث أخطاء، وسنعمل على معالجة كافة السلبيات، ومن الظلم الحكم عليها في الوقت الحالي، والأمور ستتحسن تدريجيًا “.

اقرأ أيضا.. عرض مغري من التعاون السعودي لضم مدافع الأهلي المصري

وانتقل في حديثه عن حقيقة استضافة الإمارات منافسات الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أسيا، حيث نفى كل ما تردد في هذا الصدد، مؤكدًا أن الاتحاد الأسيوي حسم الأمر في اجتماعه السابق باستضافة السعودية كافة المباريات المقبلة في دوري أبطال أسيا بالنسخة الحالية.

وعن الحضور الجماهيري، أكد متحدث الاتحاد الأسيوي، أن الجماهير ستحضر في الأدوار المقبلة، مشيرًا أن الأندية وافقت على حضور الجماهير بشكل طبيعي دون الاعتراض على مبدأ تكافؤ الفرص.

وتأهل 3 فرق عربية إلى ربع نهائي دوري أبطال أسيا هم الهلال و النصر من السعودية و الوحدة من الإمارات.

اتجاه لتأجيل خليجي 25

يدرس اتحاد الخليج العربي لكرة القدم، تأجيل بطولة خليجي 25، المقررة في العام المقبل.

وأوضحت تقارير أن الاتحاد الخليجي لكرة القدم، يعتزم تأجيل خليجي 25، بسبب ازدحام الأجندة الدولية في العام المقبل بسبب منافسات كأس العالم، بجانب عدم جاهزية المنشآت الرياضية في مدينة البصرة مستضيفة خليجي 25.

وينوي اتحاد الخليج العربي تأجيل خليجي 25 إلى بعد انتهاء كأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر.

ومن المقرر أن يقدم اتحاد الخليج العربي، مقترح تأجيل خليجي 25، خلال اجتماع الجمعية العمومية الغير عادية المقرر انعقاده يوم الاثنين المقبل.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد