راحة لثنائي الهلال قبل مواجهة استقلال طهران

راحة لثنائي الهلال قبل مواجهة استقلال طهران

0

منح المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لفريق الهلال، راحة لثنائي ” الزعيم ” قبل المواجهة المرتقبة أمام استقلال طهران الإيراني، في دوري أبطال أسيا.

اقرأ أيضا.. تعليق مثير من سيد عبدالحفيظ عن خسارة الأهلي درع الدوري

وقرر جارديم منح ثنائي الهلال سلمان الفرج و سالم الدوسري، رحاة من التدريبات الجماعية، بعد عودتهما من المشاركة مع منتخب السعودية في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم.

ويأتي قرار جارديم بشأن ثنائي الهلال، لمنحهما وقتًا كافيًا لالتقاط الأنفاس وتعافيهما من الإجهاد قبل المواجهة المرتقبة أمام استقلال طهران.

الهلال و الباطن في الدوري السعودي
الهلال و الباطن في الدوري السعودي

ويستعد الهلال لمواجهة استقلال طهران، يوم الاثنين الموافق 13 سبتمبر، على ملعب زعيبل بالإمارات، ضمن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أسيا.

اقرأ أيضا.. كاريلي يرد على انتقادات نتائجه مع الاتحاد ويؤكد اقترابه من سانتوس

وأدى سداسي الهلال العائد من المشاركة الدولية مع منتخب السعودية، تدريبات استرجاعية، خفيفة، وهم ياسر الشهراني وعلي البليهي وعبدالله الحمدان وصالح الشهري ومحمد البريك ومحمد كنو.

وكان الهلال قد استقر على الرباعي الأجنبي في قائمته الأسيوية، وهم موسى ماريجا و بافيتمبي جوميز و ماثيوس بيريرا و كيون، فيما خرج من القائمة الثنائي جوستافو كويلار و كاريلو لارتباطهما بالمشاركة الدولية مع منتخبات بلدانهم.

الهلال في الدوري السعودي

يعود الهلال، إلى منافسات الدوري السعودي بمواجهة الاتفاق، يوم السبت الموافق 18 سبتمبر، في إطار الجولة الخامسة، ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط، بعدما تعادل مع الباطن في الجولة الثالثة وفاز على الطائي و التعاون.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد