رئيس يويفا يوجه رسالة إلى أندية انجلترا الموافقة على ” سوبر ليج “

0

وجه رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ” يويفا “، ألكسندر تشيفرين،  رسالة إلى الأندية الأوروبية الست الموافقة على المشاركة في بطولة السوبر الأوروبي ” سوبر ليج “.

وأعلنت 6 أندية إنجليزية الموافقة على الانضمام لبطولة السوبر الأوروبي وهم أندية مانشستر يونايتد و ليفربول و أرسنال و تشيلسي و مانشستر سيتي و توتنهام، بجانب 6 أندية أخرى هم ريال مدريد و برشلونة و أتلتيكو مدريد ممثلين عن إسبانيا و يوفنتوس و ميلان و إنتر ميلان ممثلين عن إيطاليا، فيما لم يوافق ناديي بايرن ميونيخ الألماني و باريس سان جيرمان الفرنسي على المشاركة في البطولة المثيرة للجدل.

طالع أيضا.. فيفا يعلن رفضه إقامة بطولة ” سوبر ليج “

وانتقد ا ألكسندر تشيفرين خلال اجتماع يويفا، اليوم الثلاثاء، سلوك ملاك الأندية معتبراً أن رؤيتهم للعبة مثل “المنتج” والجماهير مثل “المستهلك” لكنه تحدث بعد ذلك بشكل مباشر عن الأندية الإنجليزية.
وأضاف رئيس يويفا خلال تصريحاته ” أود توجيه حديثي إلى ملاك الأندية الإنجليزية. يا رجال لقد ارتكبتم خطأ فادحا”.وتابع: “سيقول البعض إنه جشع، ويقول آخرون إنه ازدراء أو غطرسة أو جهل تام بثقافة كرة القدم الإنجليزية، لكن في الواقع هذا لا يهم”.
واستكمل تصريحاته ” ما يهم هنا أنه لا يزال يتبقى من الوقت لتغيير موقفكم. يرتكب الجميع الأخطاء. تستحق الجماهير الإنجليزية منكم إصلاح الخطأ. إنهم يستحقون الاحترام”.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد