رئيس برشلونة يكشف أسباب رحيل ميسي

0

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني أسباب عدم تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضا.. بويول يوجه رسالة لـ ميسي بعد رحيله عن برشلونة

وأعلن برشلونة في بيان رسمي أمس الخميس، عدم تجديد عقد ليونيل ميسي، بعد سلسلة مفاوضات دامت عدة أشهر.

وأكد خوان لابورتا خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة، أن برشلونة لم يستطع تجديد عقد ليونيل ميسي بسبب لوائح اللعب المالي النظيف الذي أقره الاتحاد الإسباني ” الليجا “.

اقرأ أيضا.. شاهد.. برشلونة يودع ميسي بفيديو لأبرز أهدافه

وأوضح رئيس برشلونة، أن النادي وميسي اتفقا على تجديد التعاقد، مشيراً أن الرواتب بعد التجديد ستمثل نحو 110% من إيرادات النادي، الأمر الذي يهدد بمخاطرة مالية.

وشدد خوان لابورتا أن نادي برشلونة أهم من الجميع، قائلا ” برشلونة فوق الجميع بما فيهم أفضل لاعب في العالم “.

اقرأ أيضا.. نيمار يتنازل عن قميصه من أجل ميسي

وقطع رئيس برشلونة التكهنات بوجود اتفاق مبهم بين النادي وميسي لإجبار الاتحاد الأسباني، التراجع عن مبدأ اللعب المالي النظيف، حيث أكد خوان لابورتا أنه لا يريد إعطاء آمال زائفة لجماهير البلوجرانا، مشيراً أن ليونيل ميسي يبحث حاليا عن خيارات أخرى، فضلاً عن أن الدوري الإسباني سينطلق قريبا.

خوان لابورتا و ليونيل ميسي
خوان لابورتا و ليونيل ميسي

اقرأ أيضا.. الأهلي يحسم صفقة بيرسي تاو

وأشار لابورتا أن إدارة برشلونة اتفقت مع ليونيل ميسي على تجديد التعاقد لمدة 5 سنوات مع دفع راتب عامين له، لافتاً أن رابطة الليجا رفضت بسبب اللعب المالي النظيف.
وأنهى رئيس برشلونة تصريحاته، بأن ليونيل ميسي كان مرناً في مسألة تجديد تعاقده من أجل البقاء في كامب نو، مشيراً أن النجم الأرجنتيني حزين لرحيله عن كامب نو.

صفقات برشلونة الجديدة

وانتقل خوان لابورتا في حديثه عن قيد صفقات برشلونة الجديدة وفق قانون اللعب المالي النظيف، حيث أكد رئيس النادي أن عملية قيد الصفقات الجديدة سيكون متاحًا ولا توجد أزمات في هذا الأمر.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد