رئيس برشلونة يفتح الباب أمام رحيل انطوان جريزمان

0

فتح نادي برشلونة الإسباني، الباب أمام رحيل المهاجم الفرنسي انطوان جريزمان في الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم انطوان جريزمان بالرحيل عن برشلونة في الصيف الحالي، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي تحيط بالنادي، بجانب قرار الاتحاد الإسباني بخفض الأجور وفقاً لقانون اللعب المالي النظيف.

ويبدو أن برشلونة و أتلتيكو مدريد يخططان لعقد صفقة تبادلية في الصيف الحالي، بطلها الثنائي انطوان جريزمان و ساؤول نيجويز.

وأوضح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة خلال مؤتمر تقديم ممفيس ديباي صفقة برشلونة الجديدة، ” ليس ليدنا أزمات في عملية بيع انطوان جريزمان، إذا تحرك السوق فنحن منفتحون على جميع المقترحات التي تصل لأنه يتعين علينا الامتثال لـ اللعب النظيف، نحن في لحظة حساسة ونتحدث لجميع اللاعبين”.

وأضاف رئيس برشلونة ” انطوان جريزمان لديه عقد مع برشلونة ونحن نعتمد عليه ما لم تكن هناك تحركات، لا يمكننا إنكار الاهتمام باللاعب، وهذا في حد ذاته يظهر جودته”.

وأنهى تصريحاته ” هذه الموازين التي يجب القيام بها، ونحن منفتحون على دراسة جميع المقترحات التي يتم تقديمها في السوق، ولكن مع العلم أننا سنبني فريقًا تنافسيًا للغاية”.

وكان برشلونة قد تعاقد مع انطوان جريزمان في صيف 2019، بعد أن دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد، البالغ نحو 120 مليون يورو.

يذكر أن برشلونة أبرم أربع صفقات حتى الأن هم سيرجيو أجويرو و إيريك جارسيا ثنائي مانشستر سيتي الإنجليزي، و ممفيس ديباي من أولمبيك ليون، و إيميرسون من ريال بيتيس.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد