رئيس برشلونة يطمئن الجماهير بشأن مصير ليونيل ميسي

0

طمأن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، جماهير البلوجرانا، بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

عقد ليونيل ميسي انتهى مع برشلونة في شهر يونيو الماضي، ولم يتوصل الطرفين لاتفاق بشأن تجديد التعاقد حتى الأن، ولكن هناك تقارير أشارت إلى موافقة النجم الأرجنتيني على تجديد عقده وتخفيض راتبه بنسبة تصل لـ 50 %.

اقرأ أيضا.. شاهد | تعليق ” قفشة ” على ذكرى انتقاله لـ الأهلي

ويواجه برشلونة أزمة مالية كبيرة، جعلته يستغني عن عدد من لاعبيه لتدارك الأزمة المالية من جانب وخفض الرواتب منا جهة أخرى وفقاً لمبدأ اللعب المالي النظيف الذي أقره الاتحاد الإسباني.

وأدلى خوان لابورتا في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم صفقة برشلونة الجديدة، الظهير البرازيلي إيميرسون، حيث قال رئيس النادي، ” أعلم أن ليونيل ميسي يريد البقاء وأنا أقدر هذه الحقيقة حقًا، إن أفضل لاعب في العالم سيبقى، أنا أقدر ذلك”.

وأضاف رئيس برشلونة ” كل شيء يسير على ما يرام، كل ليلة لدي أحلام سعيدة عندما أفكر في ليونيل  ميسي، آمل أن يستمر”.

اقرأ أيضا.. بوكتينيو يهنئ ليل بعد خسارة باريس سان جيرمان السوبر الفرنسي

وأردف “كل شيء يسير على ما يرام في ملف ميسي، نحن نحاول حل قضايا مهمة حاليًا، نحن نفعل ما في وسعنا، والأمور تتقدم بدرجة كافية، قلنا إننا سنبذل قصارى جهدنا لإبقائه معنا، ونحن نعمل على ذلك الآن”.

وأتم خوان لابورتا تصريحاته “ما زلت أرى العديد من الاحتمالات، خاصة بسبب حقيقة أن ميسي يريد الاستمرار في برشلونة، علينا أن نحقق ذلك”.

خوان لابورتا يتحدث مع ليونيل ميسي
خوان لابورتا يتحدث مع ليونيل ميسي

صفقات برشلونة الجديدة

أبرم نادي برشلونة 4 صفقات حتى الأن هم سيرجيو أجويرو و إريك جارسيا ثنائي مانشستر سيتي و ممفيس ديباي من أولمبيك ليون و إيميرسون من ريال بيتيس.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد