رئيس الزمالك يوجه رسالة لاعبي الفريق قبل مواجهة الترجي التونسي

0

وجه المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، رسالة إلى لاعبي الأبيض قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي، في التاسعة مساء غداً الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وزار  رئيس الزمالك، مران الفريق لمساندة اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي.

وأكد رئيس الزمالك للاعبين علي ثقته الكبيرة في إمكانياتهم وقدراتهم علي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي لإسعاد الجماهير ، وحصد النقاط الثلاث.

.وعقد الفرنسي جلسة خاصة مع جهازه المعاون، قبيل انطلاق المران الختامي لمواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا ,شرح خلال الجلسة برنامج الفريق في مران اليوم والجمل الفنية والتكتيكية المقرر تطبيقها في التدريب.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، في حين يتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز على الترجي التونسي لإبقاء آماله في التاهل لدور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الترجي التونسي فاز على الزمالك في الجولة الماضية بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينها في السادس من الشهر الجاري على ملعب رادس في تونس.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد