دي سوزا يسخر من الأهلي بعد التعاقد مع باولينهو

0

سخر جوزيف دي سوزا لاعب الأهلي السعودي السابق، من تعاقد الأخير مع النجم البرازيلي باولينهو في الميركاتو الصيفي الحالي.

دي سوزان فسخ تعاقده مع الأهلي السعودي في الموسم الماضي، من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، لينضم إلى نادي بشكتاش التركي.

اقرأ أيضا.. النصر يتلقى صدمة من طرابزون التركي بشأن الصفقة اليونانية

دي سوزان انضم لنادي الأهلي في صيف 2018 قادما من فنربخشة التركي، ورحل في صيف 2020 بسبب المستحقات المالية المتأخرة، ليفسخ عقده مع الأهلي ويرحل إلى بشكتاش في صفقة انتقال حر.

وأثار دي سوزا استياء جماهير النادي الأهلي السعودي بعد تداول منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الشهير إنستجرام، وهو يسخر من الراقي بعد التعاقد مع  الجناح البرازيلي باولينهو.

اقرأ أيضا.. الهلال يتراجع عن ضم صفقة من العيار الثقيل.. تعرف على السبب

وكان أحد مشجعي الأهلي قد علق على منشور على حساب دي سوزا، قائلا ” لدينا باولينهو “، ما جعل دي سوزا يرد عليه قائلا ” أتمنى أن تدفعوا له مستحقاته “، في إشارة ساخرة إلى الأزمة المالية الموجودة في الراقي.

سخرية دي سوزا من الأهلي بعد التعاقد مع باولينهو
سخرية دي سوزا من الأهلي بعد التعاقد مع باولينهو

الأزمة المالية الحادة في الأهلي أدت لرحيل عدد من نجوم الراقي بفسخ التعاقد، أبرزهم سوزا ودجانيني تافاريس، لكن يبدو أن الأهلي حل أزماته المالية، لاسيما وأنه تعاقد مع الثلاثي الأجنبي دانكلير وفيليب براداريتش وباولينيو.

دي سوزا يبرر سخريته

وجه الإعلامي الرياضي محمد الشيخي، عتابا إلى جوزيف دي سوزا بعد سخريته من نادي الأهلي، حيث قال للاعب البرازيلي “احترم جمهور الأهلي، هناك الكثير منهم يحبك، وأيضًا يرأس النادي ماجد النفيعي وأنت تعرفه، أنت مدين لنا بالاعتذار”.

اقرأ أيضا.. امرأة تثير الجدل بمعسكر الهلال في النمسا.. تعرف على السبب

وبرر دي سوزا سخريته ردا على محمد الشيخي ” الجمهور لم يحترمني، لذلك قمت بالرد بهذه الطريقة، لكن حقيقةً أتمنى يدفع النادي لباولينيو، لأنه سيغادر خلال ستة أشهر، إذا لم يحصل على مستحقاته”.

أرقام دي سوزا مع الأهلي

خاض جوزيف دي سوزا مع الأهلي على مدار موسمين 41 مباراة سجل خلالهم هدف وحيد وصنع 6 أهداف، ولم يحقق أي بطولات مع الراقي.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد