ديفيد بيكهام عن أزمة ” سوبر ليج “: كرة القدم للجماهير واللعبة أصبحت في خطر

0

علّق ديفيد بيكهام أسطورة الكرة الإنجليزية السابقة ومالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، على أزمة السوبر الأوروبي ” سوبر ليج ” التي أثارت جدلاً واسعاً في الأيام الأخيرة.

وفجّر 12 نادياً أوروبياً أزمة كبرى في الوسط الرياضي الأوروبي والعالمي، على إثر إصدار بيان موحد بشأن موافقتهم على تدشين بطولة جديدة تحت اسم بطولة السوبر الأوروبي ” سوبر ليج ” وتضم أقوى الفرق الأوروبية وهم أندية ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، ليفربول، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، آرسنال، تشيلسي، توتنهام، يوفنتوس، ميلان وإنتر ميلان، وسط اعتراضات كبيرة من اتحادي فيفا و يويفا بجانب الاتحادات المحلية للأندية الراغبة في إقامة ” سوبر ليج “.

وكتب ديفيد بيكهام عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير ” إنستجرام “،” أنا شخص يحب كرة القدم، لقد كانت حياتي لفترة طويلة”.

طالع أيضا.. فيفا يعلن رفضه إقامة بطولة ” سوبر ليج “

وأضاف “لقد أحببتها منذ أن كنت طفلًا كمشجع وما زلت معجبًا بها حتى الآن كلاعب وكمالك”.

واستكمل نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق ” كرة القدم للجماهير، أعرف جيدًا مدى أهميتهم بالنسبة لتلك الرياضة، نحن بحاجة أن تكون للجميع مسابقات تنظم على أساس الجدارة الرياضية”.

وأتم تصريحاته ” ما لم نحمي هذه القيم، فاللعبة التي نحبها ستكون في خطر”.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد