ديفيد آلابا يعلن رحيله عن بايرن ميونيخ

0

أعلن ديفيد آلابا مدافع بايرن ميونيخ الألماني، اليوم الثلاثاء، رحيله عن العملاق البافاري بنهاية الموسم الجاري، بشكل رسمي.

وينتهي عقد آلابا مع بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الجاري، وحاول العملاق البافاري تجديد عقد اللاعب لكن المفاوضات تعثرت بسبب المطالب المادية الباهظة التي طلبها المدافع النمساوي.

وأكد ديفيد آلابا خلال مؤتمر صحفي، أنه اتخذ قرر الرحيل عن بايرن ميونيخ وخوض تجربة احترافية جديدة، مشيراً أن رحيله عن بايرن ميونيخ لم يكن قراراً سهلاً على الإطلاق.

وشدد المدافع النمساوي على أنه لم يحدد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن بايرن ميونيخ، مشيراً أن الأمر لا يزال قيد الدراسة والبحث وستخذ قراره النهائي خلال الفترة القصيرة المقبلة.

ودافع ديفيد آلابا البالغ من العمر 28 عاماً، عن قميص بايرن ميونيخ لمدة 13 عاماً تخللها فترة تواجده في صفوف الناشئين بالنادي البافاري.

ويعد المدافع النمساوي أحد أبرز المدافعين المطلوبين في أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان وتشيلسي وليفربول، وأكدت شبكة سكاي سبورتس، أن ديفيد آلابا أنهى اتفاقه مع ريال مدريد.

وساهم ديفيد آلابا في تتويج بايرن ميونيخ بالسداسية في العام المنصرم، وهم دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الألماني وكأس السوبر الألماني وكأس ألمانيا.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد