دوناروما يودع جماهير ميلان برسالة مؤثرة

0

ودع جيانلويجي دوناروما حارس مرمى منتخب إيطاليا، جماهير نادي ميلان بعد انتهاء عقده مع الروسونيري في يونيو الماضي.

وانتهى عقد دوناروما مع ميلان، في الصيف الجاري، ولم يتوصل الطرفان لتجديد العقد، وسط أنباء قوية بانضمام حارس إيطاليا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد لمدة 5 سنوات.

وقاد جيانلويجي دوناروما الحائز على أفضل لاعب في يورو 2020، منتخب إيطاليا للتتويج باللقب الاوروبي للمرة الثانية في تاريخه، بعد تصديه لركلتي ترجيح أمام انجلترا في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، الأحد الماضي.

ووجه دوناروما رسالة إلى جماهير ميلان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، جاءت على النحو التالي، ” قاتلنا، ابتهجنا، عانينا، فرحنا معًا، برفقة مشاعركم الكبيرة، بحماسكم، نحن على عرش أوروبا، تعيش إيطاليا”.

وأضاف حارس الروسونيري السابق ” لمدربي، إلى كل أولئك الذين صنعوا النادي وهم جزء منه، جنبًا إلى جنب مع جماهيرنا الذين يشكلون جزءًا لا يتجزأ من العائلة التي كانت لسنوات عديدة، في قميص الروسونيري، حققت أيضًا أهدافًا شخصية مهمة … مثل أول ظهور لي في سن 16 في دوري الدرجة الأولى”.

اقرأ أيضا.. رسميا | يويفا يختار بيدري أفضل لاعب صاعد في يورو 2020

وأردف ” لقد عشت سنوات غير عادية لن أنساها أبدًا، حان الوقت الآن لأودعكم، خيار لم يكن سهلاً بالفعل، وبالتأكيد لا يكفي المنشور لشرح ذلك…”.

وتابع حارس منتخب إيطاليا ” أو ربما لا يمكن حتى تفسيرها لأن أعمق المشاعر بالكاد يمكن ترجمتها إلى كلمات، ما يمكنني قوله هو أنه في بعض الأحيان يكون من الصواب اختيار التغيير، ومواجهة التحديات المختلفة، والنمو، وإكمال الذات”.

اقرأ أيضا.. سيرجيو راموس : أود بقاء مبابي والمال ليس سبب انضمامي لـ باريس سان جيرمان

وساهم جيانلويجي دوناروما في تأهل ميلان إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة، بعد إنهاء مسابقة الدوري الإيطالي في المركز الثاني.

واستكمل دونارما رسالته “كل الروسونيري الذين قابلتهم، من اليوم الأول إلى الأخير، سيظلون دائمًا في قلبي كجزء مهم، بالفعل أساسي من مسار الحياة الذي جعلني ما أنا عليه”.

اقرأ أيضا.. شاهد | منتخب انجلترا مهدد بعقوبات من يويفا بسبب نهائي يورو 2020

واختتم دوناروما رسالته “أتمنى لميلان كل النجاحات الممكنة وأن أفعل ذلك بقلبي، من أجل المودة التي تربطني بهذه الألوان، شعور لا يمكن أن يمحو المسافة والوقت”.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد