دوناروما : بوفون الحارس الأفضل على الإطلاق

0

تحدث جيانلويجي دوناروما حارس مرمى منتخب إيطاليا، عن خلافته لمواطنه المخضرم جيانلويجي بوفون حارس مرمى الأتزوري الإيطالي.

ويعد جيانلويجي بوفون أحد أساطير حراسة المرمى في كرة القدم الإيطالية والعالمية على حد سواء.

وتوج منتخب إيطاليا ببطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 ” للمرة الثانية في التاريخ، وذلك بعد أن فاز على انجلترا بركلات المعاناة الترجيحية بنتيجة 3 -2، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

وقال دوناروما خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة، ” جيانلويجي بوفون هو الأفضل على الإطلاق، أحاول أن أبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق، هو رقم واحد دائمًا، سنرى ماذا سأفعل في مسيرتي وأين ينتهي بي الأمر”.

جيانلويجي بوفون
جيانلويجي بوفون

وانتقل دوناروما في حديثه عن نهائي يورو 2020 أمام انجلترا، معلقاً  ” كنا استثنائيين، لن نترك اللقب، كما قال أتشيربي دائمًا كنا على بعد سنتيمتر واحد وفعلنا ذلك”.

وأضاف “تعلمون جميعًا من أين بدأنا، لقد استحقنا ذلك تمامًا، هذا الهدف المبكر كان يمكن أن يقتلنا، لكن هذا ليس ما نحن عليه، نحن الذين لا نستسلم أبدًا”.

وأتم تصريحاته “يمكنك استقبال هدف، لم يكن الأمر سهلًا، لأن إنجلترا تدافع جيدًا، لكننا كنا رائعين ونستحق كل هذا”.

يذكر أن جيانلويجي دوناروما حصد جائزة أفضل لاعب في كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 ” بعد تألقه على مدار مباريات البطولة، وخاصة في مباراتي نصف النهائي والنهائي.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد