داني ألفيس يرد على تحدي ميسي بشأن الأكثر تتويجًا

0

رد داني ألفيس لاعب ساو باولو البرازيلي، على تحدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشأن الأكثر تتويجًا بالألقاب.

اقرأ أيضا.. ميسي : هدفي تحطيم رقم داني ألفيس

وكان ليونيل ميسي قد أدلى بتصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأحد، على خلفية رحيله عن برشلونة الإسباني، حيث أكد النجم الأرجنتيني أن هدفه تخطي رقم داني ألفيس من حيث الأكثر تتويجاً بالألقاب.

داني ألفيس البالغ من العمر 38 عاما، حصد 43 لقباً خلال مسيرته مع كرة القدم سواء الأندية أو المنتخبات وكان أخر لقب حققه هو التتويج بذهبية أولمبياد طوطيو 2020.

اقرأ أيضا.. ميسي يوضح حقيقة صورته مع لاعبي باريس سان جيرمان

وتزامل داني ألفيس مع ليونيل ميسي في برشلونة، في الفترة من 2008 إلى 2016 قبل رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2017.

ورد داني أفيس على تصريح ليونيل ميسي عبر حسابه على موقع تبادل الصور الشهير ” إنستجرام “، “الأعظم على الإطلاق، يمكنك تجاوزي وقتما تشاء”.

اقرأ أيضا.. شاهد.. لحظة بكاء ميسي بعد رحيله عن برشلونة

وأضاف “بعد صديقتي، أنت أفضل شريك لي، وشكرًا على كل ما قدمته لنا، وأشكرك على السماح لي بأن أكون جزءًا من قصتك”.

ليونيل ميسي و داني ألفيس - برشلونة
ليونيل ميسي و داني ألفيس – برشلونة

وواصل ” يا له من شرف أن أكون قادرًا على مرافقة تطورك عن قرب، وشكرًا لسيلفينيو نجم البارسا الأسبق على ربطنا، السيد ميسي، استمر في صنع التاريخ أينما تريد، وسيكون هناك دائمًا رجل مجنون في خدمتك في جميع اللحظات، وخاصة في اللحظات السيئة”.

اقرأ أيضا.. وصلة رقص من كارتيرون مدرب الزمالك على الأغاني البدوية ( فيديو )

ويقترب ليونيل ميسي من الانضمام لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد فشل تجديد عقده مع برشلونة، ومن المتوقع أن ينضم النجم الأرجنتيني إلى ملعب حديقة الأمراء في الأيام المقبلة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد