دافيد ألابا يعلق على ارتداء قميص سيرجيو راموس

0

علق دافيد ألابا المدافع النمساوي المنضم حديثا لنادي ريال مدريد الإسباني، على ارتداء القميص رقم 4 الذي كان يرتديه سيرجيو راموس قائد وأسطورة دفاع النادي الملكي.

ووقع دافيد ألابا على عقود انضمامه لنادي ريال مدريد لمدة 5 سنوات، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ الألماني.

وظهر دافيد ألابا أثناء المؤتمر الصحفي، مرتدياً القميص رقم 4، الذي كان يرتدي سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الذي رحل إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، لعدم التوصل لاتفاق بشأن تجديد التعاقد.

وقال دافيد ألابا خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني، ” لقد قدموا لي هذا الرقم، لأنه لم يكن هناك الكثير من الأرقام المتاحة، أعرف ما يمثله هذ القميص في ريال مدريد وأريد أن أثبت نفسي “.

وأضاف ” لست هناك لأقارن نفسي بأي لاعب آخر، سيرجيو كان قائدًا للفريق وسيظل في أذهان الجميع وسأحاول أن أحافظ على هيبة هذا الرقم”.

واستكمل تصريحاته ” لم آت إلى هنا لأقارن نفسي باللاعبين الآخرين، سأظل ديفيد ألابا، سأستمر في المحاولة لمساعدة فريقي وزملائي من خلال نقاط قوتي وعلى المستوى الإنساني سأكون على طبيعتي، كنت أتمنى أن ألعب بجوار راموس ولكن أسعى لتكوين ثنائيًا دفاعيًا جيدًا مع فاران”.

وانتقل دافيد ألابا في تصريحات إلى رحيل زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد، ” شعرت بالحزن، لكنني كنت سعيدًا جدًا لأن أنشيلوتي هو الذي سيدرب الفريق، لأنني أعرفه جيدًا وتدربت معه من قبل في بايرن ميونخ ولدينا علاقة جيدة”.

وعن إمكانية اللعب مع مبابي في المستقبل: “لاعب رائع ومميز ولكن هذا السؤال ليس من اختصاصي لأجيب عليه”.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد