دافيد ألابا عن انتقاله لـ ريال مدريد : حلم طفولة تحقق

0

أعرب دافيد ألابا المدافع النمساوي المنضم حديثا لصفوف ريال مدريد ، عن سعادته لارتداء قميص النادي الملكي الإسباني.

ووقع دافيد ألابا على عقود انضمامه لنادي ريال مدريد لمدة 5 سنوات، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونيخ الألماني.

وقال دافيد ألابا خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، ” حلم وتحقق، لأنه أكبر نادٍ في العالم والشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني أتطلع للمشاركة في المباريات”.

وأضاف المدافع النمساوي ” لقد قررت الانضمام إلى ريال مدريد من أجل أن أتطور على المستوى الفني والشخصي، تلقيت العديد من العروض لكنني لم أفكر في أي منها، لأن أعتقد أنني في المكان المناسب الذي كنت أبحث عنه بعيدًا عن كوني مشجعًا للنادي منذ الطفولة ولدي ثقة في قدرتنا على تقديم موسمًا رائعًا”.

واستكمل ” جئت إلى هنا وأريد تجربتها مرة أخرى في أقرب وقت ممكن مع الجماهير”.

ووصل مدافع بايرن ميونيخ السابق ” أتمتع بمرونة كبيرة، أجيد اللعب في أكثر من مركز، وبالتالي، سأنفذ كل ما يطلبه مني المدرب، وسأبدأ في الغد التدريبات وسأقابل زملائي الجدد وتعلم اللغة الإسبانية التي لا أعرف عنها سوى بضع كلمات”.

وعقد ريال مدريد، مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، لتقديم صفقته الجديدة، دافيد ألابا، في مقر ملعب سانتياجو برنابيو معقل المرينجي.

وظهر دافيد ألابا أثناء المؤتمر الصحفي، مرتدياً القميص رقم 4، الذي كان يرتدي سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الذي رحل إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده مع ريال مدريد، لعدم التوصل لاتفاق بشأن تجديد التعاقد.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد