خوان لابورتا يكشف حجم مديونيات برشلونة

0

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة حجم مديونيات البلوجرانا في السنوات الأخيرة بعد توليه رئاسة النادي خلفًا لـ جوسيب ماريا بارتوميو.

اقرأ أيضا.. أهداف مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال مدريد (1-4) في الدوري الاسباني

وكان جوسي ماريا بارتوميو قد أصدر بيان منذ أيام، انتقد فيه إدارة خوان لابورتا لإدارة النادي، مشيرًا أنه لم يقدم أي شئ للبلوجرانا منذ انتخاباه رئيسًا للنادي الكتالوني.

وأكد خوان لابورتا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين، أن ديون برشلونة بلغت نحو مليار و 350 مليون يورو، لافتًا أن ديون البلوجرانا في الموسم الماضي بلغت 451 مليون يورو.

وأوضح لابورتا أبرز أسباب الأزمة المالية الطاحنة في برشلونة، حيث أكد أن الإدارة السابقة للنادي الكتالوني السبب في الأزمة المالية، مستدلاً بفضيحة بارساجيت

اقرأ أيضا.. أهداف مباراة برشلونة وريال سويسداد (4-2) فى الدوري الإسباني

والرواتب المالية الضخمة للاعبي برشلونة، بجانب دفع 8 ملايين يورو سنوياً لكشاف في أمريكا الجنوبية لاكتشاف المواهب.

وتطرق لابورتا عن المهام التي أنجزها منذ توليه رئاسة برشلونة، حيث أكد أنه حصل على قرض من بنك جولد مان بقيمة 80 مليون يورو لدفع رواتب لاعبي برشلونة، كما أنه أكمل صيانة ملعب كامب نو بتكلفة بلغت نحو 3 مليون يورو.

وعن إدعاء بارتوميو بالتنازل عن قضية نيمار مع باريس سان جيرمان وخسارة نحو 17 مليون يورو، رد لابورتا، حيث قال لابورتا ” هذا ليس صحيحًا، إنها كذبة أخرى.. توصلنا إلى استنتاج مفاده أنه مع المخاطر التي يمكن أن نعاني منها فإن الأفضل هو التفاوض بهدف التوصل لاتفاق”.

اقرأ أيضا.. الكشف عن شرط أشرف بن شرقي لتجديد عقده مع الزمالك

وأنهى خوان لابورتا حديثه بأنه يعمل على حل الأزمة المالية لنادي برشلونة، مؤكدًا أن النادي لديه 5 عروض بشأن الراعي الرسمي لقميص النادي، لافتًا أنه سيجمع 525 مليون يورو مع بنك جولدمان بفائدة نسبة 1.9%، وذلك في إطار حل الأزمة المالية التي يواجهها البلوجرانا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد