خبير قانوني يكشف مصير احتجاج الهلال بشأن حمدي النقاز

0

كشف أحمد الأمير الخبير القانوني في لوائح كرة القدم، مصير احتجاج نادي الهلال ضد مشاركة حمدي النقاز في كلاسيكو السعودية، بين الهلال و الأهلي.

احتج نادي الهلال السعودي، في بيان رسمي، على مشاركة المدافع التونسي حمدي النقاز، في كلاسيكو السعودية، بدافع عدم قانونية مشاركة اللاعب في الفترة الحالية بمسابقة الدوري السعودي.

وأكد أحمد الأمير أن احتجاج الهلال ضد الأهلي سيتم رفضه من جانب اتحاد الكرة السعودي، لافتًا أن حمدي النقاز تم قيدة بشكل قانوني.

وأوضح الخبير القانوني ” قبل توقيع النادي الأهلي مع النقاز، تم الاستفسار من الزمالك، عن وجود عقد عمل يربط النقاز بنادي الزمالك، وكان الرد بشكل رسمي مكتوب من الزمالك موجه للنادي الأهلي بعدم وجود أي ارتباط بين النقاز والزمالك”.

وأتم ” احتجاج الهلال مرفوض؛ إلا في حال أثبت الهلال وجود عقد عمل موقع بين الزمالك والنقاز عن طريق إرفاق نسخة من العقد في مذكرة احتجاجه “.

وتعاقد النادي الأهلي السعودي مع حمدي النقاز خارج فترة القيد الرسمية، مستغلًا لوائح اتحاد الكرة السعودي، التي تتيح باستبدال لاعب بأخر يعاني من إصابة مزمنة، حيث رفعت إدارة الأهلي المدافع الصربي فيجسا من القائمة لتسجيل حمدي النقاز.

وكان نادي الطائي قد تقدم باحتجاج لنفس السبب ضد مشاركة حمدي النقاز، لكن اتحاد الكرة رفض الاحتجاج بداعي صحة مشاركة اللاعب التونسي.

الهلال ضد الأهلي

وتعادل الهلال مع الأهلي بهدف لمثله، وذلك في لقاء الكلاسيكو الناري الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتواجد فريق الهلال في المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، فيمات تراجع الأهلي إلى المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد