خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة الجزاء المحتسبة ضد الأهلي

0

أوضح الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، مدى صحة ركلة الجزاء المحتسبة لفريق فيتا كلوب الكونغولي أمام الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

وتعادل الأهلي مع فيتا كلوب بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان رضوان جيد الحكم المغربي الذي أدار المباراة، احتسب ركلة جزاء لصالح فيتا كلوب الكونغولي في الشوط الثاني من المباراة، واُثارت تسلؤلات كثيرة حول مدى صحتها.

وأكد أحمد الشناوي خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، أن ركلة الجزاء المحتسبة لصالح فيتا كلوب ليس لها أي أساس من الصحة، مشدداً أن الخطأ التحكيمي أثر على نتيجة المباراة.

وأصاف الخبير التحكيمي أنه لا يوجد أي تلامس بين مدافع الأهلي ومهاجم فيتا كلوب في الخطأ المحتسب ركلة جزاء.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا برصيد أربع نقاط، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الثاني بأفضلية الأهداف عن الأهلي، ويتصدر سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، في حين يتذيل المريخ السوداني الترتيب بنقطة واحدة.

ويخرج فريق الأهلي لمواجهة فيتا كلوب في الكونغو، في السادس عشر من الشهر الجاري، في إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.

وعن ركلة الجزاء المحتسبة ضد الزمالك أمام الترجي، أكد الشناوي أن الخطأ واضح للغاية من جانب محمد عبدالغني مدافع الزمالك.

كما أكد على صحة طرد أحمد أبوالفتوح الذي تلقى البطاقة الصفراء الثانية والتي تبعها البطاقة الحمراء ليكمل الزمالك المباراة بعشرة لاعبين.

وخسر الزمالك أمام الترجي التونسي بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.في دوري أبطال أفريقيا.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد