خبير تحكيمي يوضح مدى صحة هدف الأهلي الملغي أمام البنك الأهلي

0

أوضح أحمد الشناوي الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق، رأيه في الهدف الملغي للنادي الأهلي أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز.

وكان أيمن أشرف مدافع الأهلي قد سجل هدفاً لفريقه في الشوط الثاني لكن حكم المباراة ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بداعي الخطأ على لاعب القلعة الحمراء.

وقال الشناوي خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، ” قرار حكم المباراة صحيح بشأن إلغاء هدف الأهلي، لأن أيمن أشرف قام بدفع مدافع البنك الأهلي “.

وعن مطالبات الأهلي بركلة جزاء أمام البنك الأهلي، علق الشناوي، “الحكم شاهد اللعبة وقال أنها ليست ركلة جزاء، وحكم الفيديو شاهدها وقال ليست ركلة جزاء، ومعنى ذلك أن اللعب لا يوجد بها خطأ”.

ويعد تعادل الأهلي مع البنك الأهلي هو الثاني له هذا الموسم، إذ تعادل أيضا مع وادي دجلة لتفقد القلعة الحمراء 4 نقاط حتى الأن بمسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، منتظراً ما ستسفر عنه مباراة الزمالك والجونة، فيما يحتل البنك الأهلي المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

مدرب الأهلي يكشف حقيقة غضب محمد شريف بسبب والتر بواليا

مدرب الأهلي يرغب في ضم ثنائي الاتحاد السكندري

ميدو : بصمة موسيماني أصبحت واضحة والأهلي يشبه ليفربول

خبير تحكيمي يوضح رأيه في هدف الأهلي الملغي أمام البنك الأهلي

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد