خبير تحكيمي يؤكد صحة إلغاء هدف الزمالك أمام الإسماعيلي

0

أكد الخبير التحكيمي أحمد الشناوي، أن قرار محمود البنا حكم الإسماعيلي والزمالك، بشأن إلغاء هدف الأخير صحيح ولا يشوبه خطأ.

وكان سيف الدين الجزيري سجل هدفاً للزمالك، لكن حكم المباراة ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بداعي إعاقة حارس الإسماعيلي من قبل مهاجم الزمالك.

وشدد الخبير التحكيمي أن حارس المرمى لطالما أمسك بالكرة ووقع احتكاك من جانب اللاعب المنافس، فيتوجب احتساب مخالفة على الأخير، وهو ما حدث في حالة الهدف الملغي لذلك فإن القرار صحيح “.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “هدف الزمالك الأول عن طريق يوسف أوباما صحيح، ولا توجد فيه شبهة تسلل”.

وبسؤاله عن وجود شبه تسلل في هدف الزمالك الأول الذي جاء عن طريق يوسف أوباما، أكد أحمد الشناوي أن الهدف صحيح ولا يوجد حالة تسلل نهائياً.

يذكر أن الزمالك حقق فوزاً صعباً على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وبتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة، في حين يحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير في ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط.

ويستعد الزمالك للسفر إلى السنغال لمواجهة تونجيت، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد